اعلان

هل فقد الفنان هاني سلامة "الذاكرة"؟

كتب : اهل مصر

يعمل المخرج الكبير رءوف عبد العزيز على قدم وساق على قدم وساق للانتهاء من تصوير الـ 20 حلقة الأولى من مسلسل "قمر هادى" للنجم هاني سلامة، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، حيث انتهى أبطال العمل من تصوير أول 15 حلقة من للعمل الذي تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق.

وخلال البرومو الذي طرحته شركة "سينرجى" المنتجة للعمل، ظهر بطل العمل هاني سلامة في إحدى اللقطات فاقدا للذاكرة، مما جعل الجمهور يطرح تساؤلات عن شخصية "هادى أبو المكارم" التي يلعبها هاني سلامة، وهل فقد ذاكرته بعد حادث سير ضخم؟.. أم مجرد حالة تشويقيه أعتمد عليها مخرج العمل لإبهار الجمهور؟.

الإجابة تتلخص في الأحداث عن الشخصيات التي ظهرت في البرومو، حيث كشفت الأحداث عن طريقة وأسلوب المخرج رءوف عبد العزيز في توجيه رسائل منطقية للجمهور، أولها : نهاية الشر حتمية.. الظلم ليس له طريق آخر سوا الحقيقة.. تصرف بحكمة ولا تسعى للانتقام، أترك سمعة طيبة لكل من حولك. يشار إلى أن مسلسل "قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيى الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادى الجيار، وحمزة العيلي، وهاجر عفيفي، مؤمن نور، وآية سماحة، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، وآخرون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً