اعلان

السيسي يستقبل بن مكتوم بمقر إقامته في الصين.. والأخير يهنئ الشعب المصري على الاستفتاء

الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب :

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل صباح اليوم الخميس، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بمقر إقامته بالعاصمة الصينية بكين، موضحًا أن الرئيس أكد، خلال اللقاء، على ما يشهده التعاون الثنائي من تطور ملحوظ في مختلف المجالات مع دولة الإمارات العربية الشقيقة، وطلب نقل تحياته للشيخ خليفة بن زيد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

السيسي يستقبل بن مكتوم بمقر إقامته بالصين

وتابع راضى أن الرئيس السيسي أشار إلى ما تحظي به الإمارات قيادة وشعباً من مكانة خاصة لدى الشعب المصري، وما تمثله علاقات البلدين من نموذج يحتذي به بين الأشقاء العرب.

السيسي يستقبل بن مكتوم بمقر إقامته بالصين

بدوره قدم الشيخ محمد بن راشد التهنئة للرئيس السيسي وللشعب المصري على نجاح عملية الاستفتاء الأخير على الدستور ونسبة المشاركة العالية من جميع فئات الشعب المصري.

اقرأ أيضًا.. تقلبات جوية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم

كما أكد نائب رئيس دولة الإمارات على ما يربط البلدين من محبة وأخوة، مشيدا بالدور القومي التاريخي لمصر وحرصها على صون المصالح العربية وتعزيز أسس السلام والاستقرار في المنطقة، ومؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون والتكاتف مع مصر من أجل ترسيخ قيم السلام والتسامح والاستقرار في المنطقة.

وأشاد الشيخ محمد بن راشد بالخطوات الناجحة التي انتهجتها مصر في مسار الإصلاح الاقتصادي والنقدي والنتائج الواضحة التي تحققت في هذا الإطار والمنعكسة على مجمل مؤشرات الاقتصاد المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً