اعلان

مدير الدفاع الوطني الأسبق في عيد تحرير سيناء: عبقرية الرئيس السادات أرهبت العدو

بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء، قال اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق تعليقًا على الاحتفال بعيد تحرير سيناء، إن أول درس يتلقاه الشعب من حرب أكتوبر في عيد تحرير سيناء، هو الدفاع لتنفيذ الهدف من أجل تنفيذ حق من الحقوق المشروعة له، لذلك كان يجب من التخطيط لتحرير الأرض والوطن من المحتل خاصة مع عدم دعم القيادة عالميًا في هذا الوقت، موضحًا أن المصريين استطاعوا بالفعل تحرير الأرض والحصول على الانتصار على عدوهم.

مصر تحتفل بعيد تحرير سيناء

وتابع "الغباري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "آية عبدالرحمن"، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن الجيش المصري لم يصبه حالة إحباط ولكن كان جُلّ تفكيره في التخطيط من جديد بعد هزيمة 67 واستغلال إمكانياته لاسترداد أراضيه وتحرير سيناء من المحتل الغاصب.

عيد تحرير سيناء

اقرأ أيضًا.. ‫في عيد تحرير سيناء.. تيجان فوق رأس مصر‬.. شهداء ومصابون أبطال أضاءوا طريق الكرامة بتضحياتهم‬.. ‫الشهيد المجند إسلام البغدادى عريس الأيام السبعة‬ (صور)

الاحتفال بعيد تحرير سيناء

وأشار إلى أن عبقرية الرئيس الراحل محمد أنور السادات كانت تكمن في عملية الحرب والسلام في تحرير الأرض، مما يرهب العدو ويجعله يهاب من إمكانيات المصريين مما اضطره إلى طلب السلام وإنهاء الحرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (5-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون