اعلان

قصيدة رائعة في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 من مواطن بحراوي .. فيديو

بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء 2019، قال ناصر جلال شلبي، خبير مسرحي بمحافظة كفر الشيخ تعليقًا على احتفالات عيد تحرير سيناء 2019،: "إن تعد ذكرى تحرير سيناء من أفضل الذكريات التي مازالت مستمرة في أذهان كل الأجيال لإنها رمز للعطاء والفخر والعزة والكرامة لأبناء الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية".

احتفالات عيد تحرير سيناء 2019

وأوضح "ناصر" في تصريحات لـ"أهل مصر": "رغم صغري سني أثناء تحرير سيناء ولكن كنت فخور بما يحدث لأن استرداد الأرض والحفاظ عليها متعلق بالشرف والعزة و الكرامة، ودائما ولدي كان كثير الكلام و التحدث عن أحداث الحرب التي قامت بين مصر و اسرائيل و باقي أعداء الوطن و مؤكداً في حديثه أن مصر دائما و ابدا الكنز الذي يريد الجميع الحصول عليها".

عيد تحرير سينا

وأشار إلى أنه يجب على مربي الأجيال أن يرسخ في أذهان الطلاب حب الوطن والتضحية من أجل الحفاظ عليه، مضيفًا: "أنا بحكم عملي بتواصل مع كل الأجيال من خلال خبير المسرح أقوم بحث الطلاب دائما على حب الوطن والتحدث على ذكريات الحرب بما فيها من نصر وهزيمة لجعل الأجيال القادمة قادرة على الحفاظ على أكبر قدر من التاريخ الخاص بوطنهم ليظل روح الانتماء إلى الوطن داخل قلوبهم وعقولهم".

وألقى الخبير التربوي قصيدة وطنية حب في الوطن واحتفالا بذكرى تحرير سيناء لحث الطلاب والطالبات على حب الوطن والتضحية من أجل استقراره والحفاظ عليه حتى إذا تطلب الأمر الاستشهاد من أجل الدفاع عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا