أسماء تطلب الطلاق: بينقي أعفن حاجة في السوق ويشتريها لنا

شيماء الهوارى

12:24 م

الخميس 25/أبريل/2019

أسماء تطلب الطلاق: بينقي أعفن حاجة في السوق ويشتريها لنا
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

أقامت أسماء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها، مبررة ذلك بقولها "بخيل جدا رغم أن حالته المادية ميسورة. بيرفض يجيب علبة عصير لابنه. ولما ينزل السوق بينقي أعفن حاجة في السوق من الخضراوات ويشتريها. حتى اللحمة بنقعد بالشهور مش بناكلها.. وباقتراب "أهل مصر" منها..

اقرأ أيضا..سيدة تخنق زوجها حتى الموت في البساتين.. ستات قادرة


أمه كانت بتقوم بالواجب

قالت الزوجة "كان زواجا تقليديا عن طريق بعض الأقارب، ولم أكن أعرف أنه بخيل إلى هذا الحد، حيث في فترة الخطبة والدته هى التى كانت تحضر لى الهدايا، وكنت أعتقد أنه لا يحضر لى شيئا لأن والدته تقوم بذلك، حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ شهور، وانتقلت للعيش معه لأعلم حينها أنى رميت نفسي في حجيم".

معاه فلوس وبخيل

وتابعت حديثها" وجدته بعد الزواج بخيلا جدا رغم أنه يمتلك الكثير من الأموال التى تجعله يعيش في مستوى عالٍ، ولكن كان يبخل علينا في الطعام والملبس.. يرفض أن أنزل للسوق وينزل هو ويقوم بشراء الخضراوات غير السليمة لرخص ثمنها.. فكرت في الانفصال ولكن عندما علمت أنى حامل عشت على أمل أن يتغير ويكف عن بخله عندما أضع طفلى".

زاد الطين بلة

واختتمت أسماء "ولكن زاد الطين بلة عندما وضعت طفلي وأصبح لا يشترى له ملابس، حتى احتياجات الطفل كانت والدتى هى التى تقوم بشرائها.. عانيت معه لكي يتغير، ولكن بلا فائدة حتى لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، وأنتظر حكم القضاء".

موضوعات متعلقة