اعلان

الاسماعيلي ضد وادي دجلة.. التاريخ ينحاز للدراويش أمام الفريق الأصفر

الاسماعيلي ضد وادي دجلة.

يستضيف ملعب "بتروسبورت" مساء اليوم الخميس، مباراة من العيار الثقيل بين فريق وادي دجلة (صاحب الأرض) ونظيره النادي الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاسماعيلي ضد وادي دجلة

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وهدفه الفوز وتحقيق الثلاث نقاط ولا شيئ غير ذلك، خاصة بعد عدم تحقيق أي إنتصار في البطولة خلال آخر 4 جولات، حيث تعادل الفريق الأصفر أمام كلا من الجونة والمصري البورسعيدي وخسر أمام فريقي بيراميدز والزمالك.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع حسين الشحات قبل مباراة الأهلي ضد المصري.. هل يشارك في اللقاء؟

ويبدو أن حلم الوصول للمركز الرابع ودخول المربع الذهبي أصبح صعب لفريق الإسماعيلي، خاصة أنه يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، والفارق بينه وبين المصري البورسعيدي 9 نقاط ولعب الأخير مباراة زيادة.

علي الجانب الآخر يقبع فريق وادي دجلة بالمركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، ويسعي للهروب أكثر من مراكز القاع وتحقيق نتيجة إيجابية بلقاء اليوم.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الفريقين قبل موقعة بالدوري الممتاز :

إلتقي الفريقان من قبل في 14 مباراة بكل البطولات، والتاريخ ينحاز لفريق الإسماعيلي الذي فاز في 7 مواجهات أمام الغزلان، بينما نجح الأخير في تحقيق 3 إنتصارات أمام الفريق الأصفر، وسيطر التعادل علي 4 مباريات بين الفريقين.

علي المستوي التهديفي دائما ما تكون مواجهات الفريقين عامرة بالأهداف، حيث سجل لاعبو الدراويش 15 هدف في شباك الفريق الدجلاوي، بينما أحرز الأخير 13 هدف في مرمي الإسماعيلي.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز وادي دجلة بنتيجة (3-1) تحت قيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول