اعلان

المصري ضد الأهلي.. 3 تحديات تواجه لاسارتي أمام إيهاب جلال

المصري والاهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، على أرضية ملعب "المكس"، في لقاء مؤجل من الجولة الـ19، من منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي ضد المصري

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة، وستنقل على قناة أون سبورت والنيل سبورت.

ويواجه المدير الفني للأحمر، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، عدة تحديات في مواجهة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي.

العودة إلى الانتصارات

يدخل الأهلي المباراة، وعينه على الانتصار وحصد النقاط الثلاث، ليمحو آثار الهزيمة في اللقاء الماضي أمام بيراميدز، حيث نجح الأخير في قهر الأحمر بهدف نظيف، ويأمل لاسارتي في تحقيق الفوز، تجنبًا لخسارة ثانية على التوالي قد تكون سببًا في إقالته من على رأس الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع حسين الشحات قبل مباراة الأهلي ضد المصري.. هل يشارك في اللقاء؟

المركز الثاني

الفوز اليوم سيضمن للأوروجوياني المركز الثاني، خلف بيراميدز المتصدر، بفارق 5 نقاط، مع مباراتين مؤجلتين للأهلي، إذا نجح في الفوز فيهما ضمن العودة مرة أخرى إلى صدارة الجدول، مع التفوق على الزمالك، المنافس المباشر له، بفارق نقطة وحيدة، قد تكون كفيلة للتتويج باللقب.

الأهلي ضد المصري

حراسة المرمى

لاسارتي سيدفع بالحارس الثالث، علي لطفي، بعد إيقاف محمد الشناوي الحارس الأول، وإصابة شريف إكرامي الحارس الثاني، في تحدي كبير، سيؤثر بشكل كبير على أحداث اللقاء وعلى لاسارتي، سواء بالسلب أو الإيجاب، فإذا كان لطفي في يومه سينعكس بالإيجاب على نتيجة اللقاء، وعلى مشوار الأوروجوياني مع المارد الأحمر.

وكان لاسارتي قد أعلن قائمة المباراة، وتكونت من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن اشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة واحمد الشيخ ووليد ازارو وصلاح محسن وباسم علي وجيرالدو وجونيور اجايي وعربي بدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً