اعلان

التاريخ ينحاز للنجم الساحلي على حساب الزمالك قبل موقعة الأحد.. فيديو

النجم الساحلي

يدخل الزمالك مواجهة قوية يوم الاحد القادم عندما يواجه فريق النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الاربعة من الكونفدرالية الافريقية علي ملعب برج العرب ، بينما يخوض مواجهة الإياب في سوسة معقب الفريق الساحلي يوم 5 من الشهر المقبل.

الزمالك ضد النجم الساحلي

ويسعي الزمالك من خلال مواجهتي النجم في نصف نهائي الكونفدرالية لكسر حالة النحس التي تلازمه في مواجهات فريق النجم الساحلي الذي التقي معه في ثلاثة مواجهات سابقة بنظام الذهاب واليااب وكانت النتيجة هي الخسارة وعدم التاهل أمام الفريق اسلاحلي في الثلاث بطولات المختلفة التي شارك فيها .

كأس الاتحاد الافريقي

الكونفدرالية بمسماها القديم كانت كأس الاتحاد الافريقي والتقي الزمالك مع فريق النجم في موسم 99 في نصف نهائي البطولة وخسر الزمالك في تونس بهدفين مقابل لاشئ قبل ان ينجح في الفوز بالقاهرة بثلاثة اهداف مقابل هدف احرزهم سامي الشيشيني وعبدالحليم علي وخالد الغندور وللنجم قيس الغضبان .

دوري الابطال الافريقي

التقي الفريقان مجددا في دوري الابطال الافريقي موسم 2005 التقي الفريقان في دور المجموعات وتعادل الزمالك في اقلاهرة بهدف لكل فريق احرز للابيض وقتها وائل القباني وللنجم مروان البكري وفي لقاء سوسة فاز النجم بهدفين مقابل هدف احرز للنجم ايميكا اوبارا ومروان بكري وللزمالك طارق السيد .

اقرأ أيضا: الموت يفجع حسين الشحات قبل مباراة الأهلي ضد المصري.. هل يشارك في اللقاء؟

الكونفدرالية الافريقية

في عام 2015 كانت مواجهة جديدة بين الفريقين والتقي الزمالك مع الفريق التونسي في سوسة وخسر بخمسة اهداف مقابل هدف احرز الاهداف وقتها في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي مروان تاج هدفين وبغداد بونجاح هدف وعلية البريقي وصدام بن عزيزة بينما احرز للزمالك ايمن حفني ، وفي الاياب فاز الزمالك في مباراة ملحمية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ احرزهم كهربا هدفين ومصطفي فتحي هدف .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا