بعد إيقافه.. تعرف على أبرز تعليقات مدحت شلبي المثيرة للجدل

محمد علي

05:42 م

الخميس 25/أبريل/2019

بعد إيقافه.. تعرف على أبرز تعليقات مدحت شلبي المثيرة للجدل
حجم الخط A- A+

أثار الإعلامي مدحت شلبي الجدل في الآونة الأخيرة على الساحة الكروية، بعد إطلاقه تعليقًا مثيرًا في مباراة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وخسرها الفارس الأبيض بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا.. كلوب يحسد صلاح بعد ظهوره مع أم التنانين: "لو عرفت كنت رحت"

وعلق شلبي على هدف اللقاء الوحيد الذي سجله علي جبر لمصلحة بيراميدز، بطريقة مستفزة لمشاعر جماهير الزمالك، ولم يكن ذلك هو التصريح الأول "المثير" في مسيرة شلبي مع التعليق، حيث أطلق العديد الجمل التي ظلت في عقول الجماهير لفترة طويلة.

في وسط تلاتة
وفي موسم 2015-2016، قام مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الأهلي والزمالك، التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد، سجلهم الجابوني ماليك إيفونا وعمرو جمال.

اقرأ أيضًا: إيقاف مدحت شلبي عن التعليق بعد إيحاءات الزمالك

وفي هدف إيفونا الرائع، أخذ مدحت شلبي يرد "في وسط تلاتة" عدة مرات، ليستخدمها جماهير الأهلي كجملة "تحفيل" على الزمالك بالسوشيال ميديا، وكذلك في النقاشات الكروية.


وفي مايو 2002، شهدت الكرة المصرية مباراة تاريخية بين الأهلي والزمالك، والتي تغلبت فيها القلعة الحمراء على البيضاء بستة أهداف لهدف وحيد، وسجل فيها خالد بيبو "سوبر هاتريك" بمفرده، في نتيجة هي الأكبر منذ توقيت المباراة حتى وقتنا هذا.

وجاء مدحت شلبي بتعليق هو الأبرز في تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك حتى الآن، في هدف بيبو في مرمى الفريق الأبيض، حيث ردد "بيبو وبشير بيبو والجول"، والتي لاقت صيتًا كبيرًا منذ المباراة حتى الآن.

وكانت نقابة الصحفيين أعلنت إيقاف شلبي عن التعليق، لنهاية الموسم الجاري.

موضوعات متعلقة