عادل في دعوى تطليق: "باعت الذهب من ورايا وقالت لي أنا حرة"

شيماء الهواري

08:12 م

الخميس 25/أبريل/2019

عادل في دعوى تطليق: باعت الذهب من ورايا وقالت لي أنا حرة
حجم الخط A- A+

أقام "عادل"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتطليق زوجته بعد 3 سنوات من الزواج، مبررًا ذلك بقوله: "25 ألف جنيه دهب، اشتريت لها يوم فرحنا، ومفكرتش أبيع منه حاجة، وكان نفسي أزودوا ليها، راحت هي باعته من ورايا، واديته لأهلها ولما واجهتها تقولي أنا حرة ".

اقرأ أيضًا.. جريمة هزت 15 مايو.. تفاصيل العثور على جثة طفلة بدون رأس بمبنى تحت الإنشاء.. العمال: "كانت مكبّلة اليدين والقدمين بشريط بلاستيك"

لم أبخل يومًا عليها
وقال الزوج لـ"أهل مصر"، لم أنكر إني كنت أعشقها، ولم أبخل يومًا عليها في أي شئ تطلبه، فعندما تقدمت إلى خطبتها، أصرت أن أحضر لها شبكة بمبلغ خمسة وعشرون ألف جنيه، ووافقت على طلبها، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، وتم الاحتفال بمراسم الزواج في أفخم القاعات بالقاهرة.

تأقلمت على العيش معها
وتابع حديثه: "وبعد الزواج بدأت اتأقلم على العيش معها، وعلى متطلباتها الكثيرة، وعزمت على أن لا أحرمها من شئ، حتي لا تشعر بالنقص، ومرت الشهور وفي يوم لم أجد الذهب في البيت، وعندما قمت بسؤالها عنه أخبرتني انه في غرفة النوم، وبحثت عنه ولكن لم أجده".

أعطت الذهب لأهلها
وأكمل الزوج: "وبعد مشادة كلامية بيننا، أخبرتني أنها قامت ببيعه من أجل أهلها، موجهة إليّ اللوم، وأنها حرة في شبكتها، لذلك تقدمت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة