Diriliş: Ertuğrul... شاهد الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس (فيديو)

أهل مصر
ارطغرل 146

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس، وذلك بعد أن حققت الحلقة 145 من المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاحا كبيراً، وتصدرت التريند في مؤشرات البحث بجوجل، ينتظر متابعو المسلسلات التركية في جميع الوطن العربي، مشاهدة ما سيحدث في قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس، والتي سوف تشهد العديد من الأحداث النارية والمثيرة، ويتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول من مسسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع، وذلك بعد أن حقق المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاحا كبيرا، فيما يبحث متابعو المسلسل التركي عن موعد قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس والتي تعتبر من أقوى حلقات الموسم.

تحديث 4: "واستطاع بامسي الب أن ينقذ غوندوز في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبسبب هذا تلقى ضربة في بطنه ادت لسقوطة وطلب من المحاربين أنه يطلب من ارطغرل بأن يسامحه على أي شيء".

تحديث3: "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس وجدنا ظهور سفير الامبراطور ميخائيل والذي منع ارطغرل من اعدام دراغوس في اللحظة الأخيرة".

تحديث 1:  

الوصف

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، من نوعية الأعمال التاريخية وتقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وجسد شخصية أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

اقرأ أيضا..إعلان مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 146 على موقع النور باللغة العربية

وتفاعل المشاهدين مع الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس الذي تم طرحه اليوم الموافق الخميس 25 إبريل، وينتظر الجميع أن يشاهد قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس كاملة، يوم الأربعاء القادم وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

شاهد الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تحديث2: واقترب أرطغرل الجزء الخامس من الانتهاء وتوديع متابعيه ومشاهديه فى مصر والوطن العربي، الذين كانوا ينتظرون العمل فى لهفة وترقب، ويعتبر المسلسل نقلة نوعية وكبيرة فى تاريخ الدراما التركية، لما يشهده من أحداث تاريخية مثيرة.

تحديث5: "واثناء المعركة التي دارت في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبعد محاولة منع اعدام الخائن دراغوس، استطاع ارطغرل بضربة سيف واحدة أن يقطع رأسه".

Instance ID Token

Needs Permission