اعلان

نكشف تفاصيل مثيرة في واقعة انتحار محام محكمة الأميرية

كتب : حسن أحمد

قال عمرو عبد السلام المحامي بالنقض، إن بعض أعضاء النقابة، تداولوا صباح اليوم، أنباء عن القبض على زميلهم المحامي علي القصاص، المتهم في قضية سياسية سابقة، وتم احالته لنيابة الزيتون للتحقيق معه.

اقرأ أيصًا: محام ينتحر بإلقاء نفسه من الطابق الثالث أثناء التحقيق معه في نيابة الأميرية

وأضاف "عبد السلام" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن زميله علي القصاص، أحيل للتحقيق بنيابة الزيتون، واثناء الخروج من مكتب وكيل النيابة حاول الهروب من الدور السابع إلى الثاني، وقفز من شرفة المحكمة سقط على رأسه، إلا أنه فارق الحياة في الحال في ظروف غامضة.

اقرأ أيضًا.. جريمة هزت 15 مايو.. تفاصيل العثور على جثة طفلة بدون رأس بمبنى تحت الإنشاء.. العمال: "كانت مكبّلة اليدين والقدمين بشريط بلاستيك"

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى الرائد محمد أبو العطا رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بمحيط محكمة الأميرية، بإلقاء شخص نفسه من شرفة الطابق الثالث بالمحكمة، وبالانتقال والفحص، تبين قيام محامى يدعى "على أ"، متهم فى قضية سياسية بإلقاء نفسه ودلت تحريات الرائد أحمد صبرى معاون مباحث الزيتون، أن المتهم تم ضبطة حديثًا، ويعانى من إضطرابات نفسية، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمر اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة، بتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيٌق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً