اعلان

الأهلي يهزم المصري بهدفين نظيفين ويستمر المنافسة علي الدوري

كتب :

حقق النادي الأهلي فوز علي فريق المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الحرس بالإسكندرية، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

يقدم أهل مصر لمتابعيه من عشاق كرة القدم، ترتيب الدوري المصري | جدول الدوري بعد فوز الاهلي | ترتيب الاهلي في الدوري | ترتيب الزمالك في الدوري، بعد فوز الأهلي على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب المكس بالأسكندرية، في إطار مواجهات الجولة 19 من الدوري العام.

وشهدت المباراة سيطرة من الفريق الأحمر، علي مجريات المباراة، حيث أنقذ الحارس أحمد مسعود حارس المصري بعدما أعاد زميله محمد جابر الكرة برأسه وقت خروج الحارس من مرماه قليلا، ولكنه تدارك الموقف في آخر لحظة، قبل أن تسكن الكرة الشباك.

اقرأ أيضًا: الدقيقة 73.. معلول يسجل الهدف الثاني للأهلي في المصري

وأهدر المغربي وليد أزارو أخطر فرص اللقاء، بعدما وصلته تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء المصري ليسددها مباشرة تجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى النادي البورسعيدي.

أحرز الأهلي أول أهدافه بعد بينية وصلت للمهاجم الدولي المغربي، لوليد أزارو الذي لعبها عرضية لصالح جمعة، ليسكنها الشباك، معلنة تقدم المارد الأحمر.

واختتم الاهلي الاهداف عن طريق علي معلول في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلي المركز الثاني برصيد 61 من 27 مباراة، بينما تبقي الفريق المصري في المركز الرابع برصيد 46.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً