اعلان

ليفربول يبتعد عن الدوري.. فريق الريدز "التاريخي" ينحني أمام مانشستر جوارديولا

كتب : محمد علي

ابتعد نادي ليفربول عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بعدما تمكن نادي مانشستر سيتي من التغلب على نظيره مانشستر يونايتد في الديربي، في المواجهة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة 31 من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الاهلى اليوم | ترتيب الدوري المصري | جدول الدوري بعد فوز الاهلي | ترتيب الاهلي في الدوري | ترتيب الزمالك في الدوري

وبتلك النتيجة رفع السيتيزنز تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا رصيدهم من النقاط إلى 89، منفردًا بصدارة الدوري العام بفارق نقطة عن ليفربول، منافسه الأول والوحيد على لقب البريميرليج.

وعلى الرغم من تقديم ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب موسمًا تاريخيًا، بعدما وصل إلى النقطة 88، وهو الرقم الأكبر في تاريخ مشاركات الريدز في البريميرليج، إلا أنه يأتي وصيفًا لمانشستر جوارديولا، الذي يرغب في تعويض إقصائه الأوروبي أمام مواطنه توتنهام.

اقرأ أيضًا.. الجهاز المعاون بالإسماعيلي يقدم استقالة جماعية

وبالنظر للمباريات القادمة في الدوري، فإن مواجهات ليفربول أسهل نسبيًا من مواجهات مانشستر سيتي، إلا أنه يتخللها مواجهات في دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الكتالوني برشلونة، مما يجعل الفريق مشتتًا على المستوى الذهني، ومرهقًا على الجانب البدني.

وبالنظر إلى كل تلك المعوقات، إلا أن رفاق الفرعون المصري محمد صلاح يسعون إلى استمرار نتائجهم القوية على مستوى البريميرليج، على أمل تعثر مانشستر سيتي في إحدى المباريات، لحصد اللقب للمرة الأولى منذ ما يقرب من الثلاث عقود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)