اعلان
اعلان

جريمة بشعة في الكويت.. سائق يغتصب طفلا أثناء إعادته من المدرسة

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

جريمة بشعة ارتكبها سائق مغيب الفكر حيث اتبع خطوات الشيطان من أجل إشباع رغباته الجنسية، دون اتباع للقوانين أو للأعراف المجتمع العربي الذي يعيش فيه، حيث قام بالاعتداء الجنسي على طفل أثناء إعادته من المدرسة.

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، والد الضحية حضر إلى أحد مراكز الشرطة وهو في حالة هستيرية، وأبلغ رجال الأمن بأن ابنه البالغ من العمر 9 سنوات، تعرّض لهتك العرض على يد سائق تاكسي، أثناء إعادته من المدرسة في نهاية اليوم الدراسي.

وأوضح الأب، أن الطفل دخل إلى الشقة وهو يبكي وأبلغه بما حصل له من السائق، وقال لرجال الأمن إنه استأجر التاكسي منذ فترة قليلة لتوصيل الطفل من البيت إلى المدرسة وإعادته في نهاية اليوم مقابل أجر مادي، وذلك لانشغاله هو وزوجته في أعمالهما، وعدم مقدرتهما على توصيله وأدلى بأرقام هاتف السائق وبيانات سيارته.

رجال الأمن من جهتهم أبلغوا وكيل النائب العام بتفاصيل الشكوى، فأمر بتقييد القضية تحت مسمى هتك عرض، وبالاتصال على المتهم وجدوا هاتفه خارج نطاق التغطية، فأحالوا القضية إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث استصدروا أمر ضبط وإحضار ومنع سفر بحق الجاني لضمان عدم هروبه خارج البلاد، وتحركوا لإجراء التحريات عنه لضبطه وإحضاره على ذمة القضية المسجلة بحقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً