اعلان

الجريمة في أسبوع.. سيدة البساتين تقتل زوجها خنقا.. ومحامِ بولاق يعذب زوجته حتى الموت.. والكلاب الضالة تعثر على جثة سيدة داخل جوال بالمعادي

صورة أرشيفية

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، التي حازت على اهتمام الراى العام، ونرصدها في السطور التالية:

سيدة تقتل زوجها بالبساتين

اقرأ أيضا: "مش بيصرف على عيالي".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها في البساتين

لقى عاطل مصرعه على يد زوجته خنقًا أثناء استغراقه في النوم داخل غرفته؛ بسبب خلافات مالية وبمساعدة نجلها بمنطقة البساتين.

وتلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث البساتين بلاغا يفيد بوجود جثة رجل بالعقد الخامس من العمر بشارع على عبدالعزيز من فايدة كامل، مسجاة على السرير ولا توجد إصابات ظاهرية، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"علاء.م."، ٥٥ سنه، وبسؤال زوجته أكدت أنها عندما قامت بإيقاظه وجدته متوفى، وأكدت تحريات الرائد أحمد سمير معاون المباحث أن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجني عليه وابنه الأكبر، حيث تعاون المتهمان لخنقه أثناء استغراقه في النوم؛ بسبب خلافات مالية ومصاريف المعيشة.

جريمة في المعادي.. العثور على جثة سيدة داخل جوال ملقاء في قطعة أرض

شهدت منطقة المعادي جنوب القاهرة، واقعة مأساوية، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة داخل جوال ملقاة فى قطعة أرض فضاء.

تلقي قسم شرطة المعادى، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور علي جوال بداخلة جثه سيدة، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة فى أواخر العقد الثالث من عمرها، وبها خنق بالرقبه وكدمات فى اماكن متفرقة بجسدها، تم نقبها إلي المشرحة.

اقرأ أيضا..نكشف تفاصيل مثيرة في واقعة انتحار محام محكمة الأميرية

محام ينتحر بإلقاء نفسه من الطابق الثالث أثناء التحقيق معه في نيابة الأميرية

أقدم محام على الانتحار، بإلقاء نفسه من الطابق الثالث، أثناء التحقيق معه بنيابة الأميرية، بمنطقة الزيتون.

تلقى الرائد محمد أبو العطا، رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بمحيط محكمة الأميرية، بإلقاء شخص نفسه من شرفة الطابق الثالث بالمحكمة، وبالانتقال والفحص، تبين قيام المحامى "على أ"، متهم فى قضية سياسية، بإلقاء نفسه، ودلت تحريات الرائد أحمد صبرى معاون مباحث الزيتون، أن المتهم تم ضبطه حديثا، ويعانى من اضطرابات نفسه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

بلطجى يقطع يد شاب فى المعادى

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مسجل خطر قطع يد شاب عاتبه على سرقة دراجته النارية بمنطقة عرب المعادي. بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المعادى بلاغا يفيد بوصول شاب إلى أحد المستشفيات مصابا ومقطوع الكف، وبالانتقال والفحص تبين أن "عادل ص"، عامل أطباق دش، وكفه مقطوعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة "كمال أ" مسجلا خطرا.

الإعدام شنقا لقتلة الأنبا إبيفانيوس رئيس دير أبو مقار بوادي النطرون

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، بالإعدام شنقا على المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس، أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال طوسون، وعضوية المستشارين شريف عبد الوارث فارس، والمستشار محمد المر وسكرتارية حسنى عبد الحليم.

وكانت هيئة المحكمة، قد أحالت أوراق المتهمين "اشعياء المقاري وفلتاؤس المقاري"، إلى فضيلة مفتي الديار لإبداء الرأي الشرعي.

"جريمة شرف".. شاب بالحوامدية يغسل عاره بدماء شقيقته

تلقى الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بلاغا من الأهالى بقيام شاب بقتل شقيقته بمنطقة عرب الساحة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة النقيب عبد العزيز فرحات معاون المباحث وتبين قيام شاب بقتل شقيقته.

وبينت التحريات الأولية أن المتهم شك في سلوك شقيقته وقام بطعنها عدة طعنات فأرداها قتيلة وحاول الهرب، وتمكنت القوات من ضبطه.

العثور على جثة طفلة مقتولة في أرض مهجورة بالهرم

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة طفلة في الخامسة من عمرها مقتولة وملقاة داخل قطعة أرض مهجورة بطريق المنصورية بالهرم.

تلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة طفلة ملقأة في أرض فضاء بطريق المنصورية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد إسلام السيد معاون مباحث قسم شرطة الهرم، تبين أن الجثة لطفلة في الخامسة من عمرها وترتدى ملابس شفافة وعلى جسدها آثار كدمات.

مقتل طفل على يد راعي أغنام بأبو النمرس

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من الأهالي، بقيامهم بإلقاء القبض على راعي أغنام أثناء إلقائه جثة طفل متوفى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة طفل يدعي "أمير"، يبلغ من العمر 11 عاما، وبه آثار تعذيب، في أماكن متفرقة من جسده.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته قرر أن المجنى عليه يعمل طرفه في مجال رعى الأغنام، واكتشف اختفاء عدد 3 أغنام من داخل الحظيرة خاصته، فقام بتوثيقه، والتعدى عليه بالضرب باستخدام "عصا خشبية"، إلا أنه فوجئ بوفاته.

اقرأ أيضا..جريمة بشعة في الكويت.. سائق يغتصب طفلا أثناء إعادته من المدرسة

انتحار فتاة بشنق نفسها بعد قطع حبيبها علاقته بها بمنطقة التجمع:

شهدت منطقة التجمع الأول، واقعة مأساوية عندما أقدمت فتاة على الانتحار بشنق نفسها، بعد قطع حبيبها علاقته بها.

تلقى الرائد تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع، الأول بلاغًا من شرطة النجدة، بانتحار فتاة بمنطقة اسكان الشباب الجنوبى، وبالانتقال والفحص، تبين قيام "خ أ"، 24 سنة، بالانتحار بشنق نفسها، وبعمل التحريات، دلت انها اقدمت على الانتحار، بشنق نفسها بسبب مرورة بأزمة عاطفية.

كشف غموض سرقة 5 ملايين جنيه من فندق بالدقى

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة فى كشف غموض واقعة سرقة ٥ ملايين جنيه و٧٧ ألف دولار من داخل أحد الفنادق بالدقى فى أقل من 24 ساعة، وتلقى قسم شرطة الدقى بلاغًا من مسئول حسابات بأحد الفنادق بدخول أربعة أشخاص مجهولين إلى الفندق وبحوزة إثنين منهم سلاح نارى وقيامهم بإيثاق المسئول عن كاميرات المراقبة وعامل آخر بالفندق وكسر الخزينة والإستيلاء منها على مبالغ مالية كبيرة ووحدة تخزين الكاميرات (DVR) من غرفة المراقبة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة خمسة أشخاص بالإتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.

اقرأ أيضا..جريمة هزت 15 مايو.. تفاصيل العثور على جثة طفلة بدون رأس بمبنى تحت الإنشاء.. العمال: "كانت مكبّلة اليدين والقدمين بشريط بلاستيك"

محامِ يعذب زوجته حتى الموت في منطقة بولاق الدكرور

شهدت منطقة بولاق الدكرور واقعة مأساوية عندما أقدم محام، على تعذيب زوجته حتى الموت بمنطقة بولاق الدكرور. تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة داخل عقار بدائرة القسم ، وبالانتقال والفحص والمعاينة وجدت جثة صفاء ت، 48 سنة، ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ ترتدى كامل ملابيها وبها إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجبهه وآثار حرق بالقدم اليمنى.

بسؤال أولاها أدهم السيد، 16 طالب، عبد الرحمن ا، 12 سنة طالب، مصطفى، 10 طالب، قرروا حدوث مشاجرة بين المتوفاة ووالدهم السيد م، 46 سنة، مُحامٍ حر ومقيم بذات العنوان؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، قام خلالها الأخير بالتعدى عليها بقطعة خشبية محدثاً إصاباتها التي أودت بحياتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي