نوارة لقاضي محكمة الأسرة: "اتجوزته مقاول وطلع تاجر مخدرات"

شيماء الهوارى

10:23 ص

الجمعة 26/أبريل/2019

نوارة لقاضي محكمة الأسرة: اتجوزته مقاول وطلع تاجر مخدرات
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+



"5 سنين زواج وإنجاب طفلين وأنا أظن انه يعمل في المقاولات والحقيقة أنه يتاجر في المخدرات وتم القبض عليه أثناء بيعه لأحد الزبائن".. جاءت هذه الكلمات علي لسان نوارة وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الطلاق من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحاله العشرة معه.

اقرأ أيضا.. جريمة هزت 15 مايو.. تفاصيل العثور على جثة طفلة دون رأس بمبنى تحت الإنشاء.. العمال: "كانت مكبّلة اليدين والقدمين بشريط بلاستيك"

أوهمني انه مقاول

وقالت نواره لـ" أهل مصر": "تزوجت منذ 5 سنوات من عادل وأوهمني انه بيشتغل بالمقاولات ومعروف في المنطقة انه مقاول لذلك وافق والدي على الزواج عندما تقدم إلى خطبتي وتم الزواج بعد 9 شهور من الخطبة, وكنت سعيدة بزواجي منه لأنه كان يعاملني بطريقة طيبة ويقدر اهلي ويتعامل معهم باحترام".

بيصرف علينا مال حرام

وتابعت: "بعد الزواج كنت اعيش حياة مترفة ولم يحرمني من شئ ورزقني الله منه بطفلين وكان الجميع بيحسدوني علي حياتي معه، ولكن لم اعلم اننا طول هذه السنين، نعيش بمال حرام حتي اكتشفت ذلك عندما أخبرني احد اصدقائه ان زوجي تم القبض عليه وهو يبيع لاحد الزبائن مواد مخدرة".


يتاجر في المواد المخدرة

واختتمت الزوجة "عندما قابلته في الزيارة اعترف لي انه يتاجر في المواد المخدرة وطلب مني ان أسامحه ولكني لم استطع وطلبت الطلاق ورفض فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وانتظر أولى الجلسات".

موضوعات متعلقة