الخلع× أسبوع.. دينا: مضيَّع فلوسه على المنشطات.. عادل: باعت الذهب من ورايا.. سناء: تبرعت له بكليتي ولما عاش عايز يتجوز عليا

شيماء الهوارى

12:00 م

الجمعة 26/أبريل/2019

الخلع× أسبوع.. دينا: مضيَّع فلوسه على المنشطات.. عادل: باعت الذهب من ورايا.. سناء: تبرعت له بكليتي ولما عاش عايز يتجوز عليا
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا..

دينا تطلب الطلاق: "مضيع فلوسه على المنشطات"

أقامت دينا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها مبررة ذلك بقولها: "عايش على المنشطات وكل فلوسه بيصرفها على البرشام لدرجة أنى شعرت بمرضه الجنسي وأنه غير قادر على ممارسة العلاقة بدون أخذ الأدوية".

أيمن في دعوى تطليق: "استغفلتني وحطت مكياج ورقصت"

أقام أيمن دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته مبررا ذلك بقوله "أقسمت عليها ألا تضع مكياج أثناء خروجها من المنزل وعدم الرقص في أي مناسبات، وكنت أظن أنها تحترم قسمي، ولكن فوجئت أنها فعلت ذلك في عرس أحد أقاربها دون علمي".

ياسمين في دعوى إثبات نسب: "تزوجني في التليفون واستدرجني لشقة صاحبه"

جلست ياسمين على أحد مقاعد محكمة الأسرة بشمال الجيزة تحمل طفلا رضيعا في يدها لم يتجاوز عمره سوى أسبوعين لرفع دعوى إثبات نسب الطفل، وأيضا إثبات زواجها بعد أن تهرب منها زوجها العرفي، وأنكر علاقته بها.

عادل في دعوى تطليق: "باعت الدهب من ورايا وقالت لي أنا حرة"

أقام "عادل" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتطليق زوجته بعد 3 سنوات من الزواج، مبررًا ذلك بقوله: "25 ألف جنيه دهب، اشتريت لها يوم فرحنا، ومفكرتش أبيع منه حاجة، وكان نفسي أزوده ليها، راحت هي باعته من ورايا، واديته لأهلها، ولما واجهتها تقولي أنا حرة ".

سناء تطلب الطلاق: "أنقذته بكليتي ولما عاش عايز يتجوز عليا"

"كان زوجى يعاني من الفشل الكلوى وعلى وشك الموت، فقمت بالتبرع له بكليتى رغم اعتراض أهلي، ولكنى فضلت حياة زوجي علي أى شيء وبعد نجاح العملية واسترداد عافيته، أخبرنى أنه سوف يتزوج من أخرى".. نطقت بهذه الكلمات سناء وهي داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٦ سنوات من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

موضوعات متعلقة