اعلان

محافظ سوهاج يستمع لشكاوى 530 مواطنا ويعمل على حلها

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، 530 مواطنا خلال 20 يوما، وذلك ضمن مبادرة المحافظ للتواصل المباشر مع المواطنين؛ لبحث مطالبهم وحل شكاواهم، ضمن تكليفات السيد رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا: في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019.. رئيس جامعة سوهاج يهنئ الشعب ويتابع بدء حصاد القمح

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن محافظ سوهاج وجه بترخيص بعض الأكشاك لمواطنين بمراكز سوهاج المختلفة، حيث يعانون ظروفاً صحية ومعيشية صعبة، وذلك كمصدر دخل مناسب لهم، لافتاً إلى أن المحافظ أحال بعض الطلبات إلى مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص.

اقرأ أيضا: ختام الدورة 52 لإعداد المعلم الجامعي بتربية سوهاج

وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه من ضمن الحالات التي استقبلها المحافظ حالة لمواطنة من مدينة أخميم أرملة وتراكمت عليها الديون ولم تستطع دفع إيجار الشقة والكهرباء ولديها ابنة في سن الزواج وطفل بالدراسة، لافتاً إلى أن المحافظ وجه مديرية التضامن الاجتماعي بسرعة فحص حالتها وتقديم المساعدات اللازمة لها بالتنسيق مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

اقرأ أيضا: صيدلة سوهاج تنظم يومًا للتوعية بخطورة المضادات الحيوية بجزيرة شندويل

وأضاف "التوني" أن المحافظ أحال بعض طلبات من مواطنين إلى اللجنة المختصة بمبادرة "حياة كريمة" لفحص منازلهم وبيان حالتهم، لإمكانية ضمهم إلى المبادرة وإعادة تأهيلهم، حيث تضرر المواطنون من عدم قدرتهم المادية، كما أحال المحافظ بعض طلبات المواطنين إلى مديرية التضامن الاجتماعي؛ لبحث حالتهم الاجتماعية، لتقديم المساعدات اللازمة لهم.

اقرأ أيضا: وكيل الخطة والموازنة بـ"البرلمان" يهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ37 لتحرير سيناء

يذكر أن محافظ سوهاج يستقبل المواطنين بمكتبه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً