اعلان

تعرف على أماكن القوافل الطبية المجانية بالمحافظات من اليوم حتى نهاية إبريل

صورة أرشيفية

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان عن إطلاق 25 قافلة طبية مجانية حتى آخر شهر إبريل الجاري بـ18 محافظة؛ في إطار الاهتمام بالمناطق والقرى الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات الطبية.

أماكن القوافل الطبية المجانية بالمحافظات:-

1- يتم إطلاق القوافل الطبية المجانية في عدد من المحافظات وهي: الوادي الجديد، والدقهلية، والجيزة، وأسوان، وبورسعيد، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، وقنا، ومطروح، والغربية، ودمياط، والمنوفية، والإسكندرية، والشرقية، والفيوم، والقليوبية، وكفر الشيخ، وبني سويف.

2- يستمر عمل القافلة الطبية المجانية في كل محافظة لمدة يومين.

اقرأ أيضًا.. بعد حظر استخدام السرنجات العادية.. ننشر 9 معلومات عن الحقن ذاتية التدمير

3- في يومي 25 و 26 إبريل الجاري: يتم إطلاق قافلتين طبيتين في منطقتي منشأة رضوان مركز أبو كبير محافظة الشرقية، وجمعية إدفو مركز سفاجا محافظة البحر الأحمر.

4- سيتم تنفيذ قافلة طبية مجانية في يومي 26 و27 من شهر إبريل الجاري بمنطقة وادي الجوفة والمرير مركز أبو رديس محافظة جنوب سيناء.

5- كما سيتم إطلاق 6 قوافل طبية أخرى في يومي 27 و28 من الشهر ذاته في مناطق الخمسين مركز إطسا محافظة الفيوم، ووحدة المنتزه الريفية بمركز المنتزه محافظة الإسكندرية، ومساكن الكمين بغارب مركز رأس غارب محافظة البحر الأحمر، وقرشندة مركز طوخ محافظة القليوبية، والمجد 55 مركز الرياض محافظة كفر الشيخ، والعلالمة محافظة بني سويف.

6- وأخيراً سيتم إطلاق قافلتين طبيتين مجانيتين في يومي 29 و30 من شهر إبريل الجاري بمنطقتي الضهرية مركز شربين محافظة الدقهلية، وفلسطين مركز الخارجة محافظة الوادي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة