اعلان

رحلة جماعية للدار الآخرة.. تفاصيل مصرع 3 سيدات من أسرة واحدة بكفر الدوار

مصرع 4 سيدات

شهدت منطقة أرض العمدة التابعة لقسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حادثا مأساويا عندما أقدمت طالبة وابنة خالتها على الانتحار بتناولهما حبوب حفظ الغلة القاتلة بسبب مشاكل أسرية، ولحقت بهما شقيقة الأولى حزنًا عليهما، حيث تناولت هي الأخرى حبوب الغلة وانتحرت، وتم نقل الجثث لمستشفى الشاملة بكفر الدوار، وجار انتداب فريق من النيابة العامة بمركز كفر الدوار لمعاينة الجثث، وفريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث بورود بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام، بوصول جثتين هامدتين لكل من "إ.م.ف" 17 عامًا طالبة، وابنة خالتها "د.س.ع" 15 عامًا، لتناولهما حبوب الغلة القاتلة، مما أدى إلى توقف عضلة القلب في الحال ووفاتهما.

بسؤال والدة الضحية الأولى، أفادت أن ابنتها وابنة خالتها تناولتا قرصًا لحفظ القمح بطريق الخطأ، ونفت الشبهة الجنائية.

ولم تمر ساعات من الواقعة إلا وقامت شقيقة الضحية الأولى الصغرى "ا.م.ف" 12 عامًا بتناول قرص غلة وتوفيت في الحال حزنًا على شقيقتها وابنة خالتها.

وتم نقل الجثث لمستشفى الشاملة بكفر الدوار، وحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بانتداب فريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً