اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية: خصومات تصل لـ25% على السلع بمعرض "أهلا رمضان" (صور)

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تدعم معرض "أهلا رمضان" بأرض كوتة، والخدمات من أمن وكهرباء والغرفة التجارية، تتحمل تكلفة الإنشاءات، وتمنحها للشركات المشاركة فى العرض، مقابل إعطاء تخفيضات على السلع لأهالي الإسكندرية، موضحًا أنه يتم الإشراف على تقديم السلع وأسعارها، من قبل مديرية التموين، ومباحث التموين طوال فترة المعرض.

وأضاف "قنصوة"، أن المعرض يوفر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، حيث تصل نسبة الخصومات إلى ٢٥٪، ويشهد المعرض مشاركة كبيرة من شركات القطاع الخاص، إلى جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وهي إحدى مؤسسات القطاع الحكومي. 

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الجمعة، أقسام المعرض، عقب افتتاحه، بحضور أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور وليد عبد العظيم، مستشار محافظ الإسكندرية، ومحمد سعد، مدير مديرية التموين بالإسكندرية.

يذكر أن معرض كوتة، مقام على مساحة ٢٤٠٠ متر، ويضم هذا العام، ما يقرب من ٦٠ عارض، كما أن نسبة الخصومات هذا العام على السلع من ١٥٪ وحتى ٢٥٪، وتم وضع لافتات، توضح أسعار المنتجات قبل وبعد الخصومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل