اعلان

في 24 ساعة.. نشوب 7 حرائق بعدد من المحافظات

صورة ارشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية، أمس الخميس، في إخماد عدد من الحرائق التي نشبت في مناطق متفرقة، لأسباب مختلفة، كان أبرزها، السيطرة على حريق هائل فى مبنى نقابة المهندسين بالمنوفية، "أهل مصر".. يسلط الضوء خلال السطور التالية، على الحرائق التي شبت أمس، الخميس، في عدد من المحافظات، خلال 24 ساعة على النحو التالي:

حريق البدرشين

أصيب 8 أشخاص في اندلاع حريق بسبب انفجار إسطوانة غاز داخل منزل بمدينة البدرشين، وانتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة، وتمكنوا من إخماد الحريق، فيما تم نقل المصابين للمستشفى.

حريق إمبابة

سيطر رجال الحماية المدنية، على حريق داخل محل فطاطري فى منطقة إمبابة، دون إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الإمتداد لباقى المجاورات، قبل إخماد النيران والسيطرة عليها.

اقرأ أيضاً..السيطرة على حريق نشب داخل عقار سكنى بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنطقة فيصل

حريق نقابة المهندسين بالمنوفية

تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء ياسر جلال، مدير إدارة الحماية المدنية، بمحافظة المنوفية، من السيطرة على حريق هائل بمبنى نقابة المهندسين، نتيجة ماس كهربائى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

حريق مدينة السلام

لقى خفير وزوجته مصرعهما، بعد نشوب حريق بسبب انفجار أسطوانة غاز، داخل غرفة حارس عقار بمدينة السلام، وانتقل رجال الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنوا من إخماد الحريق، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات وتمت عملية إخماد الحريق، فيما تم نقل المتوفين للمستشفى.

حريق المرج

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة المرج، دون وقوع إصابات، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

حريق العمرانية

كما تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون وقوع إصابات، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى، ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

حريق مصنع المحلة

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على حريق اندلع داخل مصنع بالمنطقة الصناعية، والتهمت النيران محتوياته، نتيجة حدوث ماس كهربي، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من إخماد النيران، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على نيابة ثالث المحلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً