اعلان

ضحايا برنامج "رامز فى الشلال".. أبرزهم برج الحوت وهوجان

يعود الفنان رامز جلال، لبرامج المقالب في رمضان 2019، وهذه المرة من خلال برنامجه الجديد "رامز فى الشلال"، الذي يعرض على قناة "ام بي سي".

فكرة برنامج "رامز فى الشلال"

وتقوم فكرة البرنامج، حول إقناع ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب فى إحدى الجزر بأندونيسيا، ويكون معه فى نفس الوقت شخص من فريق البرنامج، بعد ذلك يسعى الضحية للوصول إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، وهناك يتضح بأن الجزيرة أيضًا تغرق، ويحاول الضحية أن يمسك بأي شيء حوله، وفجأة تظهر غوريلا، ليزداد الموقف صعوبة، والغوريلا هي رامز جلال، الذي يتنكر فى شكلها.

ضحايا برنامج رامز جلال الجديد "رامز في الشلال"

وتسربت أنباء عن أن ضحايا رامز جلال فى رمضان هذا العام، هم الفنانة شهيرة، أحمد الفيشاوي، أحمد السعدني، علي ربيع، محمد إمام، عمرو يوسف، درة، دينا الشربيني، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، هناء الزاهد، انتصار، محمد ممدوح، محمد حماقي.

اقرأ أيضا: برنامج مقالب رامز جلال الجديد .. شهيرة تكشف لـ"أهل مصر" حقيقة القبر

"رامز تحت الصفر"

وقدم رامز جلال فى رمضان العام الماضي، برنامج "رامز تحت الصفر"، وتمحورت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم 2018، حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم، لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وأثناء الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، وهنا تكون لحظات الرعب بظهور دب قطبي، وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف