اعلان

أبطال فيلم "The Crew" يتحدثون لـ"أهل مصر".. يسرا: "شغلانتنا حلوة" وذات قيمة.. محمد نجاتي: يسلط الضوء على صناعة السينما (فيديو وصور)

شهدت مساء أمس، سينما الزاوية بشارع عماد الدين بمنطقة وسط القاهرة، العرض الخاص للفيلم التسجيلي "The Crew" أو "الفريق"، والذي يتناول مراحل صناعة الفيلم السينمائي، من بداية الفكرة وحتى عرضها على الجماهير بدور العرض، بشكل مبسط وسلس، ويجسده نخبة متميزة من نجوم السينما المصرية وصانعيها.

"أهل مصر"، حضر عرض الفيلم، وتحدث مع أبطاله، حيث أكدت الفنانة يسرا، أن بعضًا من جمهور السينما، يظنون أننا لا نبذل أي مجهود، قائلةً: "إحنا مبسوطين علشان بنعمل شغلانة حلوة ولها قيمة ورسالة، وهي مرآة المجتمع في اللحظة التي نعيش فيها".

وأشار إسلام رسمي، مخرج فيلم "The Crew"، إلى أن جميع من شاركوا في الفيلم، مؤمنين برسالته، وكانت لديهم رغبة قوية في تعريف الجمهور بطبيعة عمل من يقفون خلف الكاميرا، وكيف أنهم يبذلوا مجهودًا مضاعفًا.

وعبر الفنان محمد نجاتي، عن سعادته بفيلم "The Crew"، واصفًا الفيلم بـ"الجميل والممتع"، وأنه يلقي الضوء على صناعة السينما، مشيرًا إلى أن أبطال الفيلم هم القائمين على صناعة السينما، ولهم إضافات غيروا بها شكل السينما إلى الأفضل.

ويتناول "The Crew"، مراحل صناعة الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، وحتى عرضها بدور العرض، بشكل سلس ومبسط، والتي يجسدها نخبة من نجوم السينما المصرية وصناعها، والفيلم من بطولة: يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، إضافة إلى كبار صناع السينما في مصر، وعلى رأسهم: وحيد حامد ، وجابي خوري، ومدحت العدل، وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادي الباجوري، وهشام نزيه، وسيناريو محمد نبيل وإسلام رسمى، وتصوير تامر الحسيني، ومونتاج محمود سمير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) ضغط من الريال