فاطمة تطلب الخلع: "اكتشفت اني متجوزة أخوه"

شيماء الهوارى

09:54 ص

السبت 27/أبريل/2019

فاطمة تطلب الخلع: اكتشفت اني متجوزة أخوه
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


"أخوه الأكبر هو صاحب القرار في حياتي حتى وصل به الأمر إلى التحكم في ملابسي وزيارة أهلي وعندما أطلب من زوجي شيئا يقول لي استئذني أخويا الأول".. نطقت بهذه الكلمات فاطمة وهي داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 11 شهرا من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

حسسني انه صاحب قرار

وقالت فاطمة لـ" أهل مصر" "أوهمني في البداية وجعلني أشعر انه صاحب القرار في حياته ولا أحد يتحكم في شأنه عندما تقدم لخطبتي ووافق أهلي بعد أن وجدوا قبولا من ناحيتي وتم الزواج بعد خطوبة استمرت خمسة أشهر، وعشت معه داخل منزل أسرته، وله أخ أكبر منه متزوج يعيش معنا في نفس المنزل".

اخوه هو الكل في الكل

اقرأ ايضًا: اليوم.. استكمال محاكمة حمادة السيد لاعب أسوان و43 آخرين بتهمة الانضمام لداعش

وتابعت حديثها "ولكن اكتشفت كذب زوجي عندما رأيت تحكمات أخيه الأكبر في كل شيئ حتى ملابسي يتحكم بها ولم أجد اعتراضا من زوجي وعندما أطلب منه أي شيء يخص حياتنا أو مطلبا شخصيا لي يقول لي اللي يقول عليه اخويا هو اللي يمشي، مما جعلني اشعر أن زوجي لا قيمه له وسقط من نظري تماما".

طلبت الطلاق

وأكملت الزوجة "حاولت أن أجعله يغير من نفسه ولكن اعتبرني أحرضه على أهله ونشبت بيننا الخلافات وأصبحت لا أحتمل العيش معه، لذلك طلبت الطلاق ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازلت أنتظر حكم القضاء".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة