اعلان
اعلان

شباب الأهلي يفوز على الزمالك بثنائية ويتوج ببطولة الجمهورية

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة التي جمعت بينهما اليوم السبت بفرع الأهلي بمدينة نصر ضمن الجولة الـ٣٤ والأخيرة من دوري الجمهورية للشباب.

اقرأ أيضًا.. على طريقة رمضان صبحي.. اشتباكات بين الأهلي والزمالك بعد الوقوف على الكرة

افتتح أحمد الشيخ التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة الثامنة، وأضاف ميشو عمارة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٧، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٢ – صفر، ولكن الزمالك قلص الفارق خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ٢ – ١.

الأهلي فرض سيطرته بشكل كامل على أحداث المباراة وكانت له الأفضلية في أغلب فترات اللقاء، وخاصة في الشوط الأول، الذي سيطر عليه الأهلي تمام وحاصر منافسة في نصف ملعب ولكن في الشوط الثاني تمكَّن الفريق الأبيض من تقليص الفارق، ليحقق الأهلي فوزاً مستحقاً، ويختتم الموسم بشكل مميز وقوي .

اقرأ أيضًا.. المباريات المتبقية للأهلي في الدوري المصري | مباريات الاهلي في الدوري | مباراة الاهلي القادمة | موعد مباراة الاهلي والمصري

يذكر أن الأهلي حصد لقب دوري الجمهورية للشباب في الموسم الحالي برصيد ٨٨ ، وذلك بعد فوزه في ٢٨ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمتين فقط، مسجلاً ٧٤ هدفاً فيما تلقت شباكه ٢١ هدفاً، علماً بأنه تُوج باللقب رسمياً قبل ٤ جولات من نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو