اعلان

محافظ الإسكندرية والقيادات يهنئون الأقباط بالكنيسة المرقسية (صور)

استقبل نيافة الأنبا بافلي، أسقف عام قطاع المنتزه بالإسكندرية، منذ قليل، قيادات محافظة الإسكندرية، بمقر الكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية، لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء على رأس الحضور، الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، واللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، وأحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، وحمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، ووفد من مديرية أوقاف الإسكندرية ومديرية التعليم، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحزاب، والعديد من الكهنة والآباء بداخل الكنيسة، والعديد من الشخصيات العامة بالمحافظة.

ووجه الأنبا بافلى، أسقف عام كنائس قطاع المنتزة بالإسكندرية، خلال كلمته، الشكر لجميع القيادات لحرصهم علي تقديم التهنئة، ومن أجل ترسيخ معاني المواطنة، مشيرًا إلى أنه لا بد أن نفكر جميعا خارج الصندوق كل في منصبه، والتكاتف من أجل بناء الوطن، وأن نكون يدًا واحدة في مواجهة كل ما يحاك للتنكيل ببلدنا الحبيب مصر.

من جانبه، قال محافظ الإسكندرية، إن الحب هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات، ويجب أن نكون يد واحدة لبناء وطننا، موجها الشكر لجميع القيادات والشخصيات التي حرصت علي الحضور لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط، مشيرا إلي أن لدينا استحقاق سياسي وبناء سياسي والشعب المصريأثبت للعالم كله أن له كلمة ووعي وذلك من خلال الصورة المشرفة التي ظهرت خلا الاستفتاء الدستوري، وهذا يعكس في النهاية الحب بين جميع أفراد الشعب دون تفرقة.

وأضاف "قنصوة"، أن الإسكندرية مدينة متعددة الثقافات، وإعلاء فكر الإنسان، وهذا هو إعلاء الحضارة، مختتما كلمته بتوجيه التهنئة لجميع قيادات الكنيسة والأخوة الأقباط، وكل عام ومصر بنا جميعا في مكان أفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا