المشرف العام على التحرير داليا عماد

صلاح يطلق "لعنة الفراعنة" على مسؤولي الاتحاد الإنجليزي

أهل مصر
الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول

شهدت القترة الماضية، تألق كبير من الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، خلال مباريات فريقه على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مواجهات دوري أبطال أوروبا، ليستمر الريدز في المنافسة على اللقبين في الفترة الحاسمة من الموسم.

اقرأ أيضًا.. المباريات المتبقية للأهلي في الدوري المصري | مباريات الاهلي في الدوري | مباراة الاهلي القادمة | موعد مباراة الاهلي والمصري

وكان أبرز ضحايا صلاح فريق هيدرسفيلد، الذي واجهه النجم المصري أمس الجمعة، وتمكن من تسجيل هدفين رائعين، بالإضافة إلى صناعة الهدف الأول لليفربول الذي سجله نابي كايتا، بعد مرور 15 ثانية فقط من بداية المباراة.

ويمر صلاح بفترة رائعة، تضمنت التسجيل أمام توتنهام هوتسبير ثم ساوثهامبتون، في مواجهتين كانوا على وشك الإنتهاء بالتعادل، بالإضافة إلى التسجيل في مرمى بورتو في مواجهة العودة بربع نهائي دوري الأبطال.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 21، متفوقًا على زميله في الفريق ساديو ماني، الذي يحتل الوصافة بـ20 هدفًا، فيما جاء سيرجيو أجويرو وأيميريك أوباميانج في المركز الثالث بـ19 هدفًا لكل منهما.

اقرأ أيضًا.. على طريقة رمضان صبحي.. اشتباكات بين الأهلي والزمالك بعد الوقوف على الكرة

وجاء ذلك في رد قوي من صلاح على رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا، والتي أعلنت قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الموسم، ولم يكن النجم المصري من ضمنها، بالإضافة إلى استبعاده من التشكيل الأفضل للبريميرليج للموسم الحالي.

وشهد اختيار المرشحين والتشكيل الأفضل انتقادات واسعة من وسائل الإعلام العالمية، بعد استبعاد اللاعب المصري، رغم ما يقدمه من مستويات رائعة بالموسم الحالي، وكونه مساهمًا بشكل كبير في وصول الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واستمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission