اعلان

نائب محافظ الإسكندرية يهنئ الطائفة اﻹنجيلية بعيد القيامة المجيد (صور)

أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية
أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية

هنأ أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، الإخوة اﻷقباط والطائفة اﻹنجيلية بعيد القيامة المجيد، مقدماً خالص التهاني لهم باسم شعب اﻹسكندرية.

جاء ذلك خلال مشاركته نائبا عن الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، مساء أمس السبت، في صلاة الاحتفال بعيد القيامة المجيد بكنيسة سيدي بشر، بحضور الدكتور القس جورج شاكر راعي الكنيسة الإنجيلية بسيدي بشر ونائب رئيس الطائفة اﻹنجيلية بمصر، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة.

وأعرب نائب محافظ الإسكندرية، عن مدي سعادته بمشاركة الإخوة اﻷقباط والطائفة اﻹنجيلية الاحتفال بعيد القيامة المجيد، متمنياً أن يديم الله أعياد مصر طوال العام، مؤكدا أن جميع قيادات الإسكندرية تعمل في إطار منظومة واحدة متكاملة تملؤها الإخلاص والتفاني، مشيرا إلي روح المحبة والاستقرار والوحدة الوطنية التي تعيشها مصر والتي تجمع كل الأطياف والجنسيات تحت كيان واحد، وستظل دائماً مصر رمزا للمحبة والسماحة في جميع اﻷديان.

من جانبه قدم القس جورج، الشكر والتقدير لجميع قيادات الإسكندرية علي مشاركتهم الاحتفال بعيد القيامة المجيد، لافتا إلي أننا دائما سنظل مجتمعين نشارك أعيادنا بعضنا بعضا، شاكرا الله على نعمة وطننا مصر الحبيب، مؤكدا علي ضرورة أن نعيش قيم القيامة وما يتضمنها من مباديء وقيم الصدق والأمانة والعدل والعمل وبناء الوطن.

شارك في تقديم التهنئة اللواء سامي خفاجة حكمدار شرق نائبا عن مدير أمن الإسكندرية، والشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وحمدي عبد العليم رئيس حي المنتزه أول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل