أحمد في دعوى تطليق: "مراتي بتنسى كل حاجة لدرجة أنها ولعت في المطبخ"

شيماء الهوارى

09:53 ص

الأحد 28/أبريل/2019

أحمد في دعوى تطليق: مراتي بتنسى كل حاجة لدرجة أنها ولعت في المطبخ
حجم الخط A- A+

أقام "أحمد"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد عامين من الزواج مبررا ذلك بقوله "طول الوقت بتنسى ومش بتركز فى حاجة لدرجة انى اتخنقت من تصرفاتها ووصل بيها الأمر انها نسيت انها حطت بطاطس على البوتاجاز تحمرها لحد ما المطبخ ولع وكانت هتموتنا".

اقرأ أيضا .. نوارة لقاضي محكمة الأسرة: "اتجوزته مقاول وطلع تاجر مخدرات"

شعرت بالقبول منذ أن رأيتها
وقال الزوج لـ"أهل مصر": "كان زواجا عن طريق بعض الأصدقاء وعندما رأيتها فى منزل أهلها شعرت بالقبول والراحة النفسية نحوها وجعلتنى آخذ القرار بالزواج منها، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب 4 شهور وانتقلت معي إلى شقتى الخاصة لتصبح زوجتى قولا وفعلا.

بتنسى كل حاجة
وتابع حديثه "بعد الزواج والعيش معا بدأت تظهر عيوب كل منا للآخر ولكنى اكتشفت أن ذاكرتها ضعيفة جدا ولا تتذكر ما تقوم بفعله حتى جعلتنى أشعر بالضيق نحموها عندما أقوم بسؤالها عن مكان شيء لا تتذكر أين وضعته، وأصبح هو الحال فى حياتنا".

اقرأ ايضا .. فاطمة تطلب الخلع: "اكتشفت اني متجوزة أخوه"

ولعت فى المطبخ
وأكمل أحمد: "وصل بها الأمر ذات مرة أنها قامت باشعال البوتاجاز لتحمير البطاطس ووضعتها على النار ولم تتذكرها ولم تشعر بها إلا بعد أن اشتعلت الطاسة واشتعلت النيران وحاولنا السيطرة قبل ما امتداد الحريق مما جعلنى لا أتحمل خوفا من أن تفعل ما هو أكثر، لذك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة