اعلان
اعلان

كادت تقتل ابنتها.. تصريحات توقف عندها الجمهور في حلقة ناهد فريد شوقي مع منى الشاذلي

ناهد فريد شوقي
كتب : دينا دهب

حلت المنتجة ناهد فريد شوقي ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC، وذلك برفقة ابنتها الفنانة ناهد السباعي، وبسبب تصريحات ناهد فريد شوقي في الحلقة دخل اسمها قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، وترصد "أهل مصر" أبرز 10 تصريحات للمنتجة ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي مع الإعلامية منى الشاذلي.

اقرأ أيضًا.. ناهد فريد شوقي عن أبيها: كان أحلى صاحب وبيننا حب فى "جوابات غرامية" (فيديو)

اقرأ أيضًا.. ناهد فريد شوقي: وافقت ناهد السباعي على قرار إلغاء حفل زفافها

من اختار اسم ناهد فريد شوقي؟

قالت المنتجة ناهد فريد شوقي أنه جاء اختيار اسمها من والدها الفنان الكبير الراحل فريد شوقي ووالدتها هدى سلطان، حيث اختار والدها الأسم مثل اسم سيدة من العصر الملكي تدعى ناهد أيضًا، بينما جاء اسم ابنتها ناهد السباعي بعد أن اختاره زوجها.

المطبخ في حياة عائلة ناهد فريد شوقي

وصرحت الفنانة ناهد السباعي أنها تحب المطبخ كثيرًا وتجيد الوقوف به، بينما والدتها ناهد فريد شوقي لا تحب الوقوف في المطبخ.

حقيقة هروب ناهد السباعي يوم زفافها

كما كشفت الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي عن حقيقة إلغاء حفل زفاف الأولى، حيث قالت الأم أن ابنتها تأتي لها رسائل ربانية، وأن قبل الزفاف بيوم واحد وجدت ابنة شقيقها الراحل فريد تتصل بها وتخبها بأن يدها حُرقت أثناء تواجدها في موقع التصوير مع والدتها داليا البحيري واعتبرتها ناهد السباعي إشارة من الله كي تلغي الزفاف رغم أنها كان مكتوب كتابها.

ناهد فريد شوقي كادت تقتل ابنتها

وقالت ناهد فريد شوقي أنها في ذات مرة كادت تقتل ابنتها ناهد السباعي بعد أن وضعت الوسادة على وجهها بعد أن سمعتها تتحدث في الهاتف في وقت متأخر أثناء طفولتها ولا تعرف مع من تتحدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً