اعلان
اعلان

سريلانكا توقيف شخصين مشتبه بهما في تنفيذ هجمات الأحد الدامى

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

أفادت قناة العربية فى خبر لها عن قيام السلطات السريلانكية بوقف شخصين مشتبه بهما في تنفيذ الهجمات، التي شهدتها البلاد، الشهر الجاري وراح ضحيتها المئات.

السلطات السريلانكية

أعلنت الشرطة السريلانكية، اليوم الأحد 28 أبريل، اعتقال شخصين هما المشتبه بهما الأساسيين في تنفيذ الهجمات القاتلة، التي ضربت البلاد، الأحد الماضي، وأسفرت عن مقتل وإصابة المئات.

فنادق وكنائس سريلانكا

وبحسب موقع "أدا ديرنا" السريلانكي، الذي نقل عن الشرطة، فإنه تم تحديد هوية المشتبه بهم، واعتقالهما بالقرب من بلدة ناوابيتيا وسط سريلانكا". 

داعش وتفجيرات سريلانكا

نقلت وكالة "رويترز" عن وكالة تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي"المحظور في روسيا"أمس السبت، أن ثلاثة من أعضاء التنظيم اشتبكوا مع الشرطة السريلانكية لعدة ساعات قبل أن يفجروا أحزمتهم الناسفة بمدينة كالموناي الساحلية في وقت متأخر الجمعة.

واندلع تبادل إطلاق النار بين القوات ومتشددينمشتبه بهم مساء أمس الجمعة 26 أبريل بسينتاماروتو في أمبارا، إلى الجنوب من بلدة باتيكالوا التي شهدت أحد الانفجارات التي وقعت يوم الأحد في ثلاث كنائس وأربعة فنادق فاخرة.

اقرأ ايضا.. بابا الفاتيكان يتبرع بنصف مليار دولار للعالقين في المكسيك

وقال المتحدث باسم الجيش سميث أتاباتو في بيان إن المسلحين يشتبه في أنهم أعضاء في جماعة التوحيد الوطنية التي تشير أصابع الاتهام إليها في هجمات عيد القيامة يوم الأحد الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً