اعلان
اعلان

ماذا يوجد في حقيبة مكياج "بيلا حديد"؟

بيلا حديد
بيلا حديد
كتب :

تخصص كل سيدة حقيبة صغيرة تحتفظ بداخلها بكلّ مستحضرات العناية والتجميل. وعارضة الأزياء الشهيرة "بيلا حديد" تفعل ذلك هي الأخرى أثناء سفرها، وكشفت في أكثر من مقابلة لها عن بعض مستحضرات المكياج التي لا يمكنها الاستغناء عنها.

اقرأ أيضا:عادات يومية تشجع نمو الشعر.. والنظام الغذائي هو المفتاح

تتمتع بيلا بعينين لوزيتين باللون الأخضر الساحر، تزيد من سحرهما من خلال استخدام "ماسكرا" باللون الأسود تضاعف كثافة رموشها وطولها، فتجعل عينيها تبدوان أكثر لمعاناً، كما أن لمستحضر "الأيلاينر" دوراً بارزاً في إظهار جمال مكياج عيون بيلا، حيث إنها تختاره أيضاً باللون الأسود، وترسمه بخط عريض لافت للأنظار.

اقرأ أيضا:حيلة عقلية بسيطة تساعدك في التغلب على القلق والتوتر

ولأنّها تهوى إبراز مكياج عينيها، تفضل بيلا أن تحافظ على لمسة ناعمة وهادئة من خلال أحمر الشفاه، حيث إنها في معظم إطلالاتها النهارية تكتفي بتحديد شفتيها بقلم شفاه بلون النيود الطبيعي، أما بشرتها البيضاء الناصعة، فتختار لها كريم أساس من "مارك جايكوبس" بتركيبة خفيفة وناعمة على البشرة، تمنحها لوناً متجانساً دون أن تحدث طبقة سميكة على وجهها.

اقرأ أيضا:حضرتِك بتحدفي دبش؟.. 5 رسائل رومانسية تعيد لك نصفك الآخر وتمنع الانفصال

وتزيد بيلا من إشراقة ملامحها من خلال اعتماد "هايلايتر" و"برونزر" من علامتها المفضّلة "شارلوت تيلبوري" والذي يزيد من وهج المكياج الذي تعتمده، ويمنحها في الوقت نفسه لمسة برونزية ساحرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً