صراع العروش.. لهذه الأسباب اجتمع ثلث سكان الأرض على مشاهدة game of thrones - جيم اوف ثرونز

منار كمال

02:05 م

الأحد 28/أبريل/2019

صراع العروش.. لهذه الأسباب اجتمع ثلث سكان الأرض على مشاهدة game of thrones - جيم اوف ثرونز
صراع العروش
حجم الخط A- A+

اكثر من مليار مشاهد حول العالم تابعوا الحلقة الاولى من الموسم الثامن للمسلسل العالمي game of thrones - جيم اوف ثرونز علي شبكة HBO و عرضت الحلقة الثانية يوم الاحد الماضي 21 أبريل و من المتوقع أن تعرض الحلقة الثالثة اليوم الموافق الاحد 28 أبريل الجاري و ذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا وسنشاهدها في مصر يوم الاثنين الساعة الثالثة فجراً، و يقدم لكم "أهل مصر" الأسباب التي تجعله يستحق المشاهدة..

اقرأ أيضًا.. بث مباشر الحلقة الثالثة مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8 بجودة عالية على HBO NOW وأحداث نارية في صراع العروش

الأحداث المشوقة

لن ينتابك الملل لحظة و انت تشاهد حلقات مسلسل صراع العروش كما انك لن تستطيع التنبؤ بما قد يحدث في الحلقة القادمة.

المظاهر الطبيعية

العديد من المشاهد تم تصويرها في دول أوروبية حيث الثلوج و الغابات و البحار أو تم تصويرها في دول افريقية حيث الصحاري و الحصون و القلاع القديمة ستشعر انك سافرت العالم كله من الصقيع إلى السخونة في حلقة واحدة .


صراع العروش.. لهذه

صراع العروش

صراع العائلات 

تدور فكرة game of thrones - جيم اوف ثرونز حول صراع عدد كبير من العائلات على العرش الحديدي فنجد الترابط بين كل اسرة لتصل اليه دون الاخرى و بعضهم يتحالف ليحمي العرش من غيرهم و بين تلك العائلات صراعات و مؤامرات تدبرها لأفرادها أو لغيرهم من الاسر .

عودة الغائب

المشهد المفضل لدينا كمشاهدين هو لم الشمل و في تلك اللحظة التي تتجمع فيها العائلات المشتتة وهو كل ما تتمناه و انت تشاهد game of thrones .

المشاهد الرومانسية

وتكتمل كل عناصر التشويق و الاثارة عندما تضاف لمسة وردية إلى صراع العروش المليء بالقتل و العنف تأتي المشاهد الغرامية كهدنة من بعد حرب.


صراع العروش.. لهذه

صراع العروش

لذا نصيحة لك بادر بمتابعة المسلسل و انضم إلى ثلث سكان الكرة الارضية و استمتع بأفضل مسلسل قد تشاهده في حياتك.

موضوعات متعلقة