اعلان
اعلان

محافظ الجيزة يوجه بإزالة لافتات الدعاية الانتخابية من الشوارع والطرق الرئيسية

كتب : نهى نجم

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، برفع مستوى النظافة من محيط المدارس والمقار الانتخابية التى تم اجراء التصويت على التعديلات الدستورية بها ورفع اى مخلفات وكنس وتجريد الشوارع لإعادتها الى ما كانت عليه بالسابق وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل.

جاء ذلك عقب انتهاء العرس الديمقراطى التى شهدتة البلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية.

بعد إصدار قرار بترخيص سيارات الفان.. تعرف على مصير التوك توك؟

كما كلف المحافظ بإزالة كل اللافتات واثار عمليه التصويت من الشوارع والطرق الرئيسية مع إعادة الشيء لأصله وإصلاح وترميم الأرصفة والشوارع.

وجه راشد رئيس هيئة النظافة بتنظيم حملات نظافة وكنس وتجريد على مدار ال 24 ساعة ورفع اى مظاهر للمخلفات والقمامة .

وشدد محافظ الجيزة، على رفع اى مخلفات من محيط كل المدارس أستعداداً لاستقبال إجراء اختبارات نهاية العام الدراسى للصفوف الدراسية .

وثمن محافظ الجيزة على جهود رؤساء الأحياء والمراكز والمدن في إعداد اللجان الانتخابية وتجهيزها خارجياً وداخلياً خلال فترة الإعداد لتمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم بيسر وبسهولة ومتابعتهم المستمرة خلال فترة التصويت ما أدى إلى عدم حدوث مشكلات جسيمة أو معوقات تؤثر على سير عملية التصويت على التعديلات الدستورية .

كما وجه المحافظ الشكر لمواطنى الجيزة الذين أدلوا بأصواتهم فى الحدث الديمقراطى الذى تم تنظيمه على مدار الثلاث أيام السابقه مشيداً بالوجود الملحوظ للمرأه والشباب وكبار السن فى اللجان للادلاء بأصواتهم وحرصهم على المشاركة فى صناعة مستقبل الوطن والمساهمة فى طريق التنمية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً