اعلان

محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بحي أول المحلة الكبرى استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك

محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بحي أول المحلة الكبرى

افتتح اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية معرض أهلاً رمضان بأرض المكدام بحي أول المحلة الكبرى لتوفير كافة أنواع السلع التموينية والأساسية لأهالي المنطقة في شهر رمضان بأسعار مناسبة للجميع، جاء ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالاستعداد التام لاستقبال شهر رمضان من خلال إقامة سلسلة معارض بالمحافظة تحت شعار"أهلاً رمضان" بالإضافة إلى المعارض المتحركة التى تجوب كافة قرى وعزب المحافظة والتى توفر كافة السلع الرئيسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار تقل عن نظيرها بالأسواق الخارجية بنسبة لا تقل عن 25%.

ويضم المعرض 18 جناح لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والخضراوات والفاكهة والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم وملابس وأحذية بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها .. حيث إلتقى بالمواطنين الذين أشادوا بجودة وأسعار المعروضات مما سهل عليهم عملية الشراء وتوفير كافة مستلزمات رمضان في أريحية تامة.

اقرأ أيضا.. محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

وفي السياق ذاته، التقى المحافظ بالعارضين، مؤكدا لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين، ومطالباً بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جمع فئات المجتمع والإلتزام بالأسعار وعدم المزايدة طوال شهر رمضان الكريم، موجها رئيس حى أول المحلة الكبرى بالمرور الدورى على المعرض لمتابعة جودة المعروضات والإلتزام التام بالأسعار التنافسية الموجودة حالياً.

جدير بالذكر أن محافظة الغربية تستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تنظيم 10 معارض كبرى "أهلاً رمضان" بالإضافة إلى 204 منفذ ثابت 52 منفذ متحرك لتغطية جميع قرى وعزب المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة