اعلان

الزمالك والنجم الساحلي.. النقاز بالقميص الأبيض في مواجهة أصدقاء الأمس

"حمدي النقاز" الظهير الأيمن لنادي الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا.. الجبلاية تكشف حقيقة ترشيح الأهلي والزمالك وبيراميدز للبطولات الأفريقية

ومن أبطال مواجهة الزمالك والنجم اليوم هو التونسي "حمدي النقاز" الظهير الأيمن لنادي الزمالك، والذي بدأ مع نادي النجم في موسم 2011-2012.

وبدأ تألق النقاز مع النجم الساحلي في نهائي كأس تونس ضد نادي الصفاقسي موسم 2011-2012، قبل أن يصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة النجم الساحلي بداية من موسم 2013-2014.

وفي موسم 2014-2015 كان النجم الساحلي يصارع عمالقة قارة إفريقيا في بطولة الكونفدرالية، ليتواجه الزمالك والنجم الساحلي في الدور نصف النهائي من البطولة.

اقرأ أيضًا.. جماهير الزمالك تتوافد على ملعب برج العرب (صور)

وشهدت مباراة الزمالك والنجم الساحلي فوز الفريق التونسي بخمسة أهداف مقابل هدف في سوسة، ليأتي النجم إلى القاهرة في مباراة العودة ويقدم الزمالك مباراة تاريخية ويفوز بثلاثية نظيفة، ولكنها لم تكن النتيجة المثالية ليصعد الفارس الأبيض.

وتأهل النجم إلى الدور النهائي ويواجه نادي أورلاندو باتريس ويتوج بالبطولة على حساب الفريق الجنوب أفريقي.

وظهر النقاز بشكل ملفت للنظر خلال هذه الفترة وأصبح من أقوى الأظهرة في القارة السمراء، بالإضافة لمشاركته مع منتخب بلاده لتبدأ الأندية تتهافت عليه للتعاقد معه.

اقرأ أيضًا.. تعرف على قرارات اتحاد الكرة

وفي عام 2018 انتقل النقاز إلى نادي الزمالك وتألق معه، وحصد لقب كأس السوبر المصري السعودي، ولكنه الآن يستعد لتحدي جديد في مواجهة أصدقاء الأمس في مباراة مصيرية.

يذكر أنه من المقرر إقامة لقاء العودة بين الزمالك والنجم الساحلي يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل، بمدينة سوسة التونسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل