اعلان

الزمالك والنجم الساحلي.. ما الذي تغير عن آخر مواجهة بين الفريقين؟

الزمالك والنجم الساحلي

يلتقي فريق الزمالك بضيفه النجم الساحلي التونسي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية.

اقرأ أيضًا.. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك الان | نتيجة ماتش الاهلي والزمالك في كرة اليد | نتيجة مباراة الزمالك والاهلي | نتيجة ماتش الاهلي والزمالك اليوم 28-4-2019 | نتيجة ماتش الزمالك والاهلي لحظة بلحظة

وكان قد تكرر مثل هذا الحدث بين الفريقين، في عام 2015، في نفس البطولة، بالإضافة إلى أنها كانت في نفس هذا الدور، ولكن هناك عدة اشياء قد تغيرت عن آخر مواجهة بينهما.

على مستوى ملعب المباراة في الذهاب:

مباراة الذهاب هذا العام 2019 على أرض مصر، على عكس البطولة في عام 2015 والتي أقيمت في تونس وانتهت بنتيجة 5/1 لصالح الفريق التونسي.

مدربا الفريقان:

في موسم 2015، كان يقود الزمالك فيريرا، والنجم كان يقوده فوزي البنزرتي، ولكن هذا العام تغير الحال، ويقود الأبيض حالياً السويسري كريستيان جروس، و يقود الفريق التونسي " روجيه لومير".

على مستوى لاعبي الفريقين:

تغير معظم تكوين لاعبي الفريقان، ولكن هناك بعض اللاعبين الذين لايزالوا باقيين، مثل في النجم، محمد أمين بن عمر " لاعب وسط"، عمار الجمل "مدافع"، صدام بن عزيزة " مدافع"، محمد ايهاب المساكني" لاعب وسط"، علية البريقي " لاعب وسط".

وفي الزمالك، حازم إمام "مدافع أيمن" ،طارق حامد "لاعب وسط"، أيمن حفني "لاعب وسط"، محمود كهربا" جناح أيسر"، فضلاً عن تواجد لاعب الزمالك الحالي والفريق التونسي السابق "حمدي النقاز".

اقرأ أيضًا.. بث مباشر ماتش الزمالك والنجم الساحلي اليوم | مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر| بث مباشر ماتش الزمالك والنجم الساحلي بدون تقطيع| بث مباشر الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية

أما على مستوى البطولات:

في موسم 2014-2015، توج الزمالك ببطولة الدوري برصيد 87 نقطة، وكأس مصر، قبل المواجهة، أما بالنسبة للنجم فقد احتل وصافة الدوري برصيد 63 نقطة، وتوج ببطولة كأس تونس، ولعب مباراتين فقط في موسمه الجديد 2015/2016، خسر الأولى وفاز في الثانية برياعية نظيفة قبل مواجهة الزمالك بسبعة أيام.

وفي الموسم الحالي، يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وكان قد خسر آخر مباراة له بهدف دون رد، أما الفريق التونسي فقد فاز في آخر لقاء له بنتيجة 2/1، ويحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

بالإضافة إلى أن النجم قد توج ببطولة زايد للأندية الأبطال هذا العام، والذي خرج منها الزمالك في دور الـ16.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي