اعلان

بمناسبة شم النسيم..3 تطبيقات إلكترونية لشراء الفسيخ والرنجة

تطبيقات الكترونية لشراء الفيسخ والرنجة

بمجرد حلول فصل الربيع وقدوم عيد "شم النسيم يتجه تفكير غالبية المصريين لكيفية تناول أسماك الفسيخ والرنجة والسردين والبحث عن أفضل الوسائل للحصول عليها من حيث الجودة والسعر فضلاً عن الوقت خاصة أن أغلب محلات الفسخانية تشهد زحاماً هائلاً في ظل الاقبال الكبير من المواطنين للشراء مما يجعله موسماً رائجاً للشراء.

وهو ماتغلبت عليه تكنولوجيا المعلومات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظامي التشغيل "الآندرويد" والـ"ios" وفي ذلك الصدد تستعرض "أهل مصر" ثلاثة تطبيقات الكترونية تتيح للمستخدمين الحصول على الفسيخ والرنجة والسردين خلال عيد شم النسيم على النحو التالي:

اطلب:

من المفترض أن يقدم التطبيق خدمة شراء أسماك الفسيخ والرنجة والسردين وتوصيلها للمنازل خلال موسم شم النسيم خاصة أنه أعلن عن فيما قبل خاصة أنه متخصص في توصيل الأطعمة الجاهزة وبالتعاون مع كبرى البراندات والعلامات التجارية للأطعمة .

ويتميز التطبيق باتاحة طلب الطعام من أي مكان في مصر حيث يغطي التطبيق أغلب مناطق المحافظات في المنطقة المحيطة بالمستخدمين أو بالتعاون مع مطاعم في حيز نطاق السكن.

ويمنح التطبيق عدة خصومات للعميل خاصة اذا كان عميل جديد فضلاً عن العروض الخاصة بهم لبعض المطاعم كل فترة.

اقرأ أيضا..المصرية للاتصالات: توقيع خطاب النوايا مع (PEACE) يوضح تزايد الطلب على خدماتنا من الشرق لأوروبا

جلوفو:

يوفر التطبيق إمكانية شراء أسماك الفسيخ والرنجة والسردين للاستمتاع بتناولها خلال شم النسيم في مناطق (المعادي – مدينة نصر – الزمالك – وسط البلد – الدقي – المهندسين – الهرم).

ويتميز التطبيق باتاحة شراء بعض متطلبات المنزل غير الطعام من السوبر ماركت أو الصيدلية ومحلات العصائر.

ويتميز التطبيق أيضاً بمجانية الطلب الأول حيث يكون التوصيل مجانا كما أنه يطلق عدداً من العروض المميزة باستمرار بالتعاون مع المطاعم والكافيهات الكبيرة.

ويعد "جلوفو" تطبيق صديق للبيئة لأن خدمة التوصيل لديه تعتمد بشكل كبير على الدراجات.

أكلني:

يتيح التطبيق شراء أسماك الفسيخ والرنجة والسردين لتناولها خلال شم النسيم حيث يعد من أفضل التطبيقات الطعام المستخدمة حاليًا خاصة أنه لايقر رسوم إضافية على خدمة التوصيل التي يحددها المطعم.

ويتمتع التطبيق بامتلاكه لقاعدة بيانات كبيرة لمختلف المطاعم حيث يعتمد على المطاعم الشعبية بشكل أقوى من المطاعم العلامات التجارية الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول