نسمة تطلب الخلع :"علق صاحبتى من ورايا"

شيماء الهواري

10:44 م

الأحد 28/أبريل/2019

نسمة تطلب الخلع :علق صاحبتى من ورايا
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

"آخر ما أتوقع أن يقوم به علاقة عاطفية مع صديقتي عندما أخذ رقم هاتفها دون علمي لأكتشف بعد ذلك أنه يتحدث معها ويخرجون سويا للتنزه في الأماكن العامة وليس هذا فحسب بينما يتبادلون الصور من خلال الفيس بوك" جاءت هذه الكلمات على لسان نسمة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضًا.. اتهموه بابتزاز الفتيات جنسيًا.. سفير السعادة يرد ببلاغ للنائب العام (مستند)

علاقة عاطفية
وقالت الزوجة لـ "أهل مصر": "كنت أظن أنه يعشقني كما أوهمني قبل الزواج حيث تعرفت عليه في إحدى المناسبات ونشأت بيننا علاقة عاطفية استمرت ما يقارب الخمس شهور وكنت أتباهى بحبه لي أمام اصدقاءى حتى شعرت بقمة النشوة عندما أخذ قرار وتقدم إلى خطبتى ولقى قبول من أهلي وتم الزواج".

بساعده في مصروف البيت
وأكملت حديثها "بعد الزواج أكمل دور الحب والعشق على حتى كنت أساعده بأموالي الخاصة في مصروف البيت وأتحصل على بعض الأموال من والدتي حتى أشترى له الهدايا حتى صدمني وأكتشفت أانه على علاقة عاطفية بصديقتى المقربة.

عثرت على رسائل عاطفية
واختتمت نسمة "لم أدرك كيف طاوعه قلبى على أن يفعل بي هكذا حيث أثناء العبث بهاتفه عثرت على رسائل عاطفية بينه وبين أحد صديقاتى وبينهما رسائل غرامية وصور بملابس البيت لذلك طلبت منه الطلاق ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة