اعلان

أب يضبط ابنته في وضع "غير لائق" على أحد المقاهي بالسويس.. والنتيجة "أزمة قلبية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

حادث إنساني وقع في محافظة السويس، عندما أُصيب أب بأزمة قلبية إثر رؤيته رابنته تدخن "الشيشة" على أحد المقاهي، في الوقت الذي كان من المفترض أن تكون فيه تتلقى درسًا خصوصيًا، وكانت المفاجأة وفق ما ذكره الزميل كريم عبد المعين، مدير مكتب جريدة الجمهورية بالسويس أن الأب كان على نفس المقهى يستدين من أحد أصدقائه نقودًا لدفع ثمن الدروس الخصوصية.

ومن خلال منشور مُطول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، روى "عبد المعين" تفاصيل الواقعة قائلًا ، قائلًا: "فاكرين ال post المتداول أن ولد كان بياخد فلوس الدروس من والده ووالده ضاق بيه الحال وذهب لكافيتريا ليكون مصدر رزق إضافي ليه وفوجئ أن ابنه قاعد ماسك الشيشه ومضيع فلوس ابوه علي الكافيتريات!.. النهارده حصل امامي مشهد أشد قسوه في كافيتريا موجود فيها بمنطقة المحروسه.

وأضاف الزميل كريم عبد:" كنت قاعد وجنبي شلة بنات كل واحدة فيهم ماسكة "لاي" الشيشه وتنفخ فيه زي شعله النصر للبترول من كتر الدخان.. وفي الترابيزه اللي قدامي راجل ومعاه شخص تاني"سليط اللسان" قاعد عمال يجيب الراجل يمين وشمال ومن الواضح أنه استلف منه مبلغ لدروس أولاده.. والراجل من انكساره كان قاعد وشه في الأرض.

وأوضح الزميل كريم عبد:" شله البنات" صوتهم كان بيعلي كل شويه وضحكهم بقا مسموع وفجأه واحده شتمت زميلتها بهزار يابنت ال .... .. هاتي الموبايل، واللفظ لفت أنظار الموجودين .. ونظر الرجل"المنكسر"، ليكتشف أن البنت اللي اتشتمت وماسكة الشيشه في إيديها زي المعلمة"جمالات".. بنته !!

أفعال محظورة داخل السكة الحديد تعرضك للغرامة والسجن لمدة سنة.. تعرف عليها

وتابع:"سيطر الصمت علي المكان بمجرد مالبنت قالت"بابا؟ " .. في الوقت اللي الراجل وقع اغمي عليه!، مضيفًا نقلنا الراجل لأقرب مستشفي وتبين أن التشخيص المبدئي أزمة قلبية.. والراجل بين الحياه والموت!

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً