في احتفالات شم النسيم 2019.. راندا تطلب الخلع: "ضربني أنا والعيال عشان طلبنا نتفسح"

شيماء الهوارى

10:57 ص

الإثنين 29/أبريل/2019

في احتفالات شم النسيم 2019.. راندا تطلب الخلع: ضربني أنا والعيال عشان طلبنا نتفسح
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

أقامت راندا دعوى قضائية أمام محكمة بشمال الجيزة، لطلب الخلع من زوجها بعد 5 أعوام من الزواج مبررة؛ ذلك بقولها" بيبخل علينا في كل حاجة حتى الفسح والخروجات بيخاف علي الفلوس تمن تذكرة دخول الحديقة وقبل شم النسيم بأسبوع خليت العيال طلبوا منه يخرجوا راح ضربني أنا والعيال".

بخيل جدا
وقالت الزوجة لـ"أهل مصر"، تزوجت منذ 5 سنوات من "عادل" يعمل ميكانيكى سيارات ويتحصل علي مبالغ مالية جيدة، ولكن بعد الزواج اكتشفت بخله الشديد في التعامل معى، ولكن طلبوا أهلي مني أن اتحمل من أجل استقرار الحياة، وأنه سوف يتغير عندما أنجب له أطفال ولن يبخل عليهم أبدًا وبالفعل ظننت ذلك.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية مهنئًا الأقباط بعيدهم المجيد: الاحتفال بهذه المناسبة يعكس التلاحم الفريد لأبناء الأمة المصرية

5 سنوات من الذل
وتابعت حديثها "وحملت ومرت بظروف صعبة جدًا في حملى بسبب خلافتنا الكثيرة حتى شاء القدر، أن اضع طفلين تؤام وانتظرت التغير ولكن استمر كما هو وبخل علي أطفاله، وكانت والدتي هي التي تساعدني دون أن يعلم بالأموال ولبن للإطفال ومرت الأيام حتى في يوم فاض بي الكيل بعد 5 سنوات من ذل.

إقرأ أيضا : علاقة غير مشروعة وراء مقتل صاحب محل الأدوات المنزلية في القليوبية

ضرب العيال
واختتمت راندا" وفي يوم أخبرت أطفالي أن يقولوا لوالدهم أنهم يريدون التنزه في يوم شم النسيم، ولكن ضربهم وعندما تدخلت لفضهم من يده قام بضربي وإهانتى فلم أشعر إلا وأنا تاركة له المنزل وبعدها أخبرت أهلى ولجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازلت انتظر أولى الجلسات.

موضوعات متعلقة