اعلان

بمناسبة احتفالات شم النسيم.. هكذا ولدت أغنية شم النسيم الدنيا ربيع لـ سعاد حسني.. استمع لقصتها من السندريلا (فيديو)

الدنيا ربيع
كتب : دينا دهب

الدنيا ربيع والجو بديع قفلي على كل المواضيع قفل قفل قفل مفيناش كاني ومفيناش ماني كاني ماني ايه ما الدنيا ربيع.. كلمات أغنية الدنيا ربيع بصوت السندريلا سعاد حسني التي لا يمر عيد شم نسيم إلا ونستمع لها بل ويتم تشغيل أغنية الدنيا ربيع في المتنزهات والحدائق في هذا اليوم الذي يحتفل به المصريين.

اقرأ ايضًا.. إيناس عز الدين تطرح أغنية أحلى من الحب احتفالاً بعيد شم النسيم 2019 (فيديو)

أغنية الدنيا ربيع 

لا يعلم البعض أن أغنية الدنيا ربيع لها قصة روتها سعاد حسني في تسجيل نادر لها، إذ قالت: "كنا نصور فيلم أميرة حبي أنا في أتوبيس نهري وأثناء عند عودتي لمكان تغير ملابسي وجدت في السيارة التي تقف بجانبي بإشارة المرور الملحن كمال الطويل ووقتها فكرت بأن أقول له بأن يلحن أغنية الدنيا ربيع رغم أنه كان مبتعد عن الموسيقى منذ 8 سنوات، ووقتها سلمت عليه من داخل السيارة وعرضت عليه الفكرة وأن الأغنية من تأليف صلاح جاهين والفيلم من إخراج حسن الإمام".

اقرأ أيضًا.. صراع العروش.. ننشر الحلقة الثالثة من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of thrones season 8 episode 3 من Hbo مترجمة إلى اللغة العربية

وتابعت سعاد حسني وقالت: "نزل كمال الطويل من سيارته وتحدثنا معه وراوينا له قصة الفيلم وتفاصيل المشهد الذي يتم غناء الأغنية به واندمج في الأحداث ووافق على الفور وأخذ كلمات الأغنية معه وسافر إلى الإسكندرية وقال لنا عندنا نكون على استعداد لحفظها نحدثه وبعدين يومين عاد بها وجلس مع صلاح جاهين وانتهى تلحينها في ليلة واحدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي