اعلان
اعلان

تعليم الجيزة تتعاقد مع 2456 معلم وتوزيعهم على المدارس

اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لجميع المدارس والتعامل بكل حسم مع مديري المدارس وتوجيههم بتحمل مسئولياتهم على أكمل وجه والتصدي لأي صورة من صور الأهمال التي قد تتسبب في حدوث مشكلات صحية تؤثر على الطلاب بالمدارس واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أي مخالفة.

اقرأ أيضًا.. ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الادارات التعليمية بنطاق كلا منهم والمرور الدورى على المدارس الواقعة بنطاق كل حى ومركز للوقوف على أى سليبات موجودة فى مبانى المدارس والمبانى المحيطة بها والعمل على تلافيها على الفور.

كما وجه بالتأكد من عزل مناطق العمل عن جدران المدارس والتأكد من سلامه اسوار المدارس وقوائم الملاعب والأعمدة والأجراس والزجاج والشبابيك وطفايات الحريق وإزاله اى اجسام معدنية او خشبية قد تتسبب فى إحداث إصابه للطلاب .

إضافه إلى التأكد من عدم تواجد أى بيارات صرف صحي داخل المدارس موجهًا رئيس فرع الأبنية التعليمية بالجيزة بمراعاة عدم إنشاء أى مدرسة جديدة بداخلها بيارات صرف صحى وتوفير كافة سبل السلامة للتلاميذ .

ومن جانب آخر قال خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم التعاقد مع 2456 مدرس وتم توزيعهم على مستوى المدراس لسد أى احتياجات وذلك عقب المسابقة التى نظمتها الوزارة لحل أزمة نقص المعلمين بالمدارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً