اعلان

أهمها " توهج كهربا".. مكاسب الزمالك بعد الفوز على النجم الساحلي؟

صورة أرشيفية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب "برج العرب"، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، وبالرغم من سوء أداء لاعبي المدير الفني السويسري كريستيان جروس، إلا أن الفريق حقق عدة مكاسب، قبل لقاء الإياب.

الزمالك فاز بهدف المتألق محمود عبدالمنعم كهربا، في انتظار لقاء العودة الذي يقام في سوسة، الأحد المقبل، لحسم التأهل إلى نهائي البطولة، لأول مرة في تاريخه.

مكاسب الزمالك بعد الفوز على النجم

اقرأ أيضًا: ميعاد مباراة ليفربول وبرشلونة| ماتش ليفربول وبرشلونة امتى| ليفربول هيلعب مع برشلونة امتى| ميعاد ماتش ليفربول وبرشلونة| موعد مباراة ليفربول وبرشلونة| ميعاد ماتش ليفربول القادم

توهج كهربا

دفع جروس بكهربا أساسيًا منذ بداية اللقاء، بعد أن قام بمصالحة السويسري، بحسب ما أكده رئيس الزمالك مرتضى منصور، الذي قال في تصريحات تليفزيونية:" قلت لكهربا روح صالح جروس وبوسه من شفايفه"، فكان اللاعب عند حسن ظن الرئيس والمدرب، حيث نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد، بطريقة رائعة.

كهربا ظهر بشكل جيد طوال أطوار اللقاء، سواء في الناحية الدفاعية أو الهجومية، وكاد أن يهز الشباك في أكثر من كرة، كما أنه صنع ودافع، وشكل جبهة قوية مع زميله في الفريق، عبدالله جمعة، ليكلل نجاحه بهدف مهم وغالي بعد صيام دام لأكثر من 70 يومًا.

شباك نظيفة

زاد الحارس محمود جنش عن مرماه في أكثر من كرة، خاصة في الشوط الثاني، الذي ضغط فيه النجم على الأبيض من جميع الأطراف، ولكن يقظة الحارس المتألق في الفترة الأخيرة، حال دون استقبال شباكه لأي هدف، وهذا الأهم بالنسبة إلى أي فريق يلعب مباراتي ذهاب وإياب.

اللاعب السابق للزمالك، النجم العالمي أحمد حسام ميدو، أكد في تغريدة له أن الأهم من لقاء الأمس، الخروج بشباك لم تهتز، معتقدًا أن الأبيض سينتظره شوط ثاني صعب جدًا في تونس.

لا إيقافات ولا إصابات

الزمالك خرج من مباراة الأمس سالمًا من الإصابات ومعافًا من الإنذارات، حيث سيتاح أمام جروس كل اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة الأمس، مع عودة خالد بو طيب، الذي غاب للإصابة، ولكنه سيعود في مباراة الأحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»