اعلان

شم النسيم 2019.. شاهد 4 طرق لتلوين البيض وتزيينه بالرسومات (فيديو)

تلوين البيض
كتب :

عدد من الطرق تبتكرها الأم المصرية لعمل رسومات على البيض في شم النسيم 2019، اتباعا لطقوس وتقاليد عريقة في الاحتفال بالمناسبة.

تلوين البيض في شم النسيم 2019

تلوين البيض عادة متبعة لإدخال البهجة في النفوس بالإضافة إلى عمل الرسومات على بيض شم النسيم عند المصريين في الإفطار قبل تناول الرنجة والفسيخ والموالح، حيث يفرح الأطفال ويشاركهم الكبار بتلوين البيض وتزيينه مما يدخل في نفوسهم بهجة وسعادة ويرسم في أذهانهم ذكريات فرحة لعاداتهم وتقاليدهم.

اقرأ أيضا: لسلامة طفلك من المواد الحافظة.. طريقة تلوين البيض بالألوان الطبيعة في شم النسيم 2019

View this post on Instagram

Egg decorating by @5.min.crafts! 😉👏🏼❤️ All credits: @5.min.crafts ⭐️ - Follow me for more tutorials 💋 - follow good page ( @tipscreatived ) 😍 #love #creative #food #cookies #awesome #perfect #inspiration #maquiagem #instablog #likeforlike #moda #fashion #tutorial #blogger #boanoite #fashion #moda #followme #nice #hairstyle #instagram #tutoriais #style #makeup #nail #follow #videotutorial #colorful A post shared by CREATIVES IDEAS FOR YOU 🎀 (@tipscreatived) on Apr 19, 2019 at 12:06pm PDT

نقدم لكم طريقة تلوين البيض، وعمل عدد من الرسومات المبتكرة عليه من خلال فيديو يقدم 4 طرق مختلفة لعمل رسومات على بيض شم النسيم:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً