اعلان

ادخل على رابط نظام نور برقم الهوية الاستعلام عن النتائج لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة.. من هنا

ادخل على رابط نور برقم الهوية الاستعلام عن النتائج لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة حيث أعلنت وزارة التعليم السعودية عن ظهور نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني بعد انتهاء عمليات التصحيح حيث كان الطلاب قد خاضوا الامتحانات في مارس الماضى وأول أبريل الحالى، الآن ظهرت نتائج المرحلتين الابتدائية والمتوسطة عبر موقع نظام نور للنتائج برقم الهوية 1440 لجميع مدارس مدن المملكة العربية السعودية الحكومية.

ونقدم لكم رابط نور برقم الهوية للاستعلام عن نتائج الطلاب كما نوضح أهم خدمات موقع نظام نور 1440الإلكتروني، حيث أطلق الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين موقع نظام نور ليكون أكبر موقع خدمي تعليمي يعمل على التيسير على أبناء المملكة.

خدمات نظام نور

يتميز نظام نور 1440 بدعم كفالة أفراد المنظومة التعليمية في المملكة العربية السعودية سواء معلم أو طالب أولي أمر ومن أبرز خدمات نظام نور على النحو التالي.

- الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية في جميع المراحل الدراسية.

- عرض تقرير مستوى الطلاب بشكل دوري.

- التسجيل في نظام نور لرياض الأطفال

- معرفة نتيجة حركة النقل الداخلي.

- نشر آخر أخبار المنظومة التعليمية.

- عرض الجدول الزمنى للطلاب.

- مساعدة المعلمين في تقديم طلبات الإجازات والكثير من الخدمات.

- حلقة الوزارة والمعلمين وأولياء الأمور.

- لكل طالب حساب خاص على موقع نظام نور الإلكتروني.

نتيجة نظام نور برقم الهوية 

يمكنكم الحصول على نتيجة نور برقم الهوية أو السجل المدني فور تسجيل الدخول على رابط نتائج نظام نور برقم الهوية فقط من هنــــــــــــــــا

ونتمنى "أهل مصر" لجميع الطلاب النجاح والتفوق من يريد الاستفسار عن نتيجته عبر رابط نظام نور 1440 ولم يتمكن يرسل لنا رقم الهوية بالتعليق أسفل الخبر ونساعده في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً