اعلان

"ضربتين في الرأس توجع".. لماذا ثار جمهور الأهلي على محمود الخطيب؟

محمود الخطيب

هاجم جمهور الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ملجس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، حيث دشن بعض النشطاء هاشتاج "#مجلس_ إدارة_ الأهلي_ فاشل"، بعد خسارة فريق كرة اليد، للقب الدوري المحلي، أمام المنافس التقليدي الزمالك، في مباراة أمس التي انتهت بفوز الأبيض وتتويجه بالدرع.

اخفاقات مجلس الإدارة الحالي، لم تتوقف على كرة اليد فقط، بل امتدت إلى كرة السلة وكرة القدم، وما زاد حدتها أنها جاءت على يد الزمالك، المنافس التاريخي للأحمر، وبيراميدز الذي اعتاد مالكه المستشار تركي آل الشيخ، على التطاول ومهاجمة القلعة الحمراء.

ويرصد "أهل مصر" اخفاقات مجلس الخطيب في الآونة الأخيرة

الخروج من بطولة دوري الأبطال

خرج الفريق الأول لكرة القدم، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفضيحة مدوية، بعد الهزيمة التاريخية أمام صن دوانز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الـ8، بخماسية نظيفة، وفشل في التعويض في مباراة العودة، وحمل الجمهور مجلس الإدارة مسؤولية الخروج المبكر، وضياع حلم اللقب التاسع في تاريخ النادي.

الزمالك يقسو على يد الأهلي

في أقل من شهر، نجح فريق يد الزمالك بقيادة لاعبه أحمد الأحمر، في حرمان الفريق الأحمر من بطولتين، حيث فاز عليه في المغرب في بطولة السوبر الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية، كما فاز عليه أمس في مباراة فاصلة بالدوري، توج بعدها الأبيض باللقب.

الهزيمة من بيراميدز

لم يتمكن فريق الكرة من الفوز على بيراميدز، في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، حيث انقاد الفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، إلى هزيمتين قاسيتين بالنسبة للجمهور، خاصة أن العلاقة بين النادي وآل الشيخ، وصلت إلى مرحلة كبيرة من الصراع، وحمل الجمهور الخطيب ولاسارتي، مسؤولية الهزيمة أمام فريق المستشار السعودي.

لقب الدوري مهدد

في الموسم الماضي حسم الأحمر لقب الدوري، قبل نهاية جوالاته بأكثر من 5 أسابيع، الأمر الذي تغير تمامًا الموسم الجاري، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني، خلف بيراميدز المتصدر، مع أفضلية مباراتين للأحمر، الذي يجب عليه الفوز في مبارياته السبعة القادمة إذا أراد التتويج بالمسابقة.

إخفاق السلة 

خرج فريق السلة رجال، من دور الثمانية في بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة، إثر الخسارة من سموحة، في مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 88-81، ونتيجة 91-82.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم