اعلان

صيادلة القليوبية تجدد رفضها لقرار فرض الحراسة القضائية

جددت نقابة الصيادلة بالقليوبية اليوم الاثنين، رفضها الشديد لقرار فرض الحراسة القضائية على النقابة العامة يهدد مقدرات ومستقبل المهنة ويحرم جموع الصيادلة من مباشرة حقوقهم النقابية التي كفلها لهم الدستور والقانون.

وذكر بيان صادر عن مجلس النقابة برئاسة النقيب الدكتور مجدي ثابت أن النقابات الفرعية ومنها القليوبية اتخذت مسارا ديمقراطيا من خلال إجراء انتخابات في مناخ من الديمقراطية شارك فيها جموع الصيادلة وكانت نسبة مشاركتهم أكبر دليل علي رغبتهم في عودة النقابة لأحضان أبنائها معلنين رفضهم للحراسة والحارس القضائي.

وأهابت النقابة فى بيانها المسئولين بالعمل علي وقف الحراسة فورا وتلبية نداء الصيادلة في أن تكون جمعيتهم العمومية وحدها هي صاحبة الرأي والقرار خاصة وأن مجلس النقابة حصل علي حكمين من القضاء الإداري بوقف تنفيذ حكم فرض الحراسة القضائية وهناك دعوى تم قيدها أمام المحكمة الدستورية العليا للفصل في هذا النزاع .

وناشدت النقابة فى البيان المختصين والمعنيين بالأمر الامتثال إلى رغبة جموع الصيادلة وإلغاء فرض الحراسة وما يترتب عليها من إجراءات وإعطاء الحق للصيادلة في إدارة نقابتهم وشئونهم كأي نقابة مهنية أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل لأستون فيلا